جميع المباريات

إعلان

هل يرحل روبيرتسون لمدريد؟.. تقارير: ليفربول يريد ضم جيريرو

جيريرو

رافاييل جيريرو لاعب بروسيا دورتموند السابق

كشفت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، عن وجود رغبة من جانب نادي ليفربول للتعاقد مع الظهير البرتغالي الدولي رافاييل جيريرو لاعب بوروسيا دورتموند السابق.

ورحل صاحب الـ29 عامًا عن دورتموند مؤخرًا بداعي نهاية عقده، حيث قضى جيريرو رفقة "أسود فاستيفاليا" سبعة أعوام منذ انتقاله من لوريان عام 2016.

وأضافت الصحيفة، أن نادي ليفربول سيدخل السباق على ضم جيريرو والذي يستهدفه أيضًا ناديي بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد، إلا أن الدوري الإنجليزي قد يجعل اللاعب يفكر في الرحيل إلى ليفربول.

وأشارت الصحيفة، أن يورجن كلوب لديه رغبة في التعاقد مع جيريرو خاصة أن اللاعب لديه قدرة على المشاركة في وسط الملعب وكذلك في مركزه كظهير أيسر.

ويمتلك جيريرو أرقامًا هجومية رائعة مع بوروسيا دورتموند في الموسم الحالي، حيث شارك الدولي البرتغالي في 36 مباراة بجميع المسابقات سواء محلية أو قارية ليسجل ستة أهداف ويصنع 14 هدفًا.

وتطرقت "إكسبريس" أن صفقة جيريرو من الممكن أن تكون على حساب رحيل الظهير الأسكتلندي أندرو روبيرتسون والذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية وإنجليزية كشفت في وقت سابق عن دخول روبيرتسون ضمن أهداف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية خاصة مع فشل ليفربول في الوصول لمسابقة دوري أبطال أوروبا مما يعني إمكانية ضم اللاعب والذي يرغب في المشاركة بالمسابقة القارية الأولى على مستوى الأندية.

اقرأ أيضًا..
مرتضى: سنتعاقد مع لاعب "يحبه الجمهور".. حددنا الراحلين.. وفريق اليد ليس له مكان في النادي

انتصارات "رايح جاي".. طلائع الجيش خامس ضحايا الزمالك

مصيلحي: عروض مابولولو غير رسمية.. ولن نناقش ملف رحيله حاليًا

المقاولون العرب: لن نترك لاعبينا لأندية مصر.. والرحيل لأوروبا فقط

تقارير: برشلونة يستعين بإنتر ميامي لضم ميسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن