جميع المباريات

إعلان

بيلد: جيراسي يرغب في الرحيل عن شتوتجارت.. وثنائي إنجليزي يتنافسان على ضمه

 سيرهو جيراسي صاحب هاتريك شتوتجارت

سيرهو جيراسي مهاجم شتوتجارت

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، عن رغبة المهاجم الغيني سيرهو جيراسي، في الرحيل عن صفوف ناديه شتوتجارت، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في شهر يناير المقبل، بعد تألقه اللافت للنظر في منافسات البوندسليجا.

وأكدت الصحيفة أن جيراسي قد يغادر صفوف شتوتجارت بعد النصف الأول من الموسم، مقابل 17.5 مليون يورو على الأقل، بعدما قدم أداءً مذهلًا، بتسجيله 15 هدفًا في 9 مباريات، احتل بها وصافة ترتيب الهدافين خلف هاري كين مهاجم بايرن ميونيخ.

وأوضحت أن جيراسي يرغب في الانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في المستقبل، ويأتي فريقي فولهام ونوتنجهام فورست على رأس الراغبين في ضمه، حيث يراقبان المهاجم صاحب الـ 27 عامًا منذ فترة طويلة.

وتدرك إدارة شتوتجارت صعوبة الاحتفاظ بخدمات جيراسي، لذلك بدأت في البحث عن بديله، ويعد فوتيوس يوانيديس نجم فريق باناثينايكوس اليوناني الصاعد أبرز المرشحين لخلافته في صفوف الفريق الألماني.

وسجل مهاجم الفريق اليوناني 8 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه في 20 مباراة، ويمتد عقده مع النادي إلى عام 2027، بينما لم يحدث أي اتصال رسمي من جانب إدارة شتوتجارت لضمه، وستواجه منافسة شرسة مع إينتراخت فرانكفورت الذي يسعى أيضًا للتعاقد مع اللاعب مستقبلًا.

أقرأ أيضًا

جيراسي.. عندما يهزمك موديست لتتفوق على هالاند بعد 1559 يوما (تحليل رقمي)

هاري كين يتصدر.. أين يقع مركز صلاح في الحذاء الذهبي الأوروبي؟

أبرزها مانشستر يونايتد.. هاري كين يسجل أكثر من 57 ناديًا في الدوريات الكبرى

سابقة لم تحدث من قبل.. "إيتا" أول مدربة مساعدة في الدوري الألماني

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن