جميع المباريات

إعلان

فوز غير مكتمل بسبب كين.. بايرن ميونيخ يسقط دارمشتات بخماسية

احتفال هاري كين

احتفال هاري كين وتوماس مولر لاعبا بايرن ميونيخ في مباراة دارمشتات

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزًا ساحقًا على حساب نظيره دارمشتات، بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم السبت، على أرضية ملعب ميرك ستاديون آم بولينفالتور، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر منافسات الدوري الألماني.

وتقدم دارمشتات في الدقيقة 28 عن طريق تيم سكاركه، قبل أن يدرك جمال موسيالا التعادل سريعًا للضيوف في الدقيقة 36، قبل أن يمنح هاري كين التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، برأسية متقنة بعد عرضية من زميله جوشوا كيميتش.

وعاد موسيالا ليسجل هدفه الشخصي الثاني، والثالث لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 64، قبل أن يصنع الهدف الرابع لزميله سيرجي جنابري في الدقيقة 74، ليختتم ماتياس تيل خماسية الفريق البافاري في الدقيقة 93، بينما أحرز أوسكار هدف دارمشتات الثاني في الدقيقة 95.

وشهدت المواجهة أنباء غير سارة للعملاق البافاري، بإصابة هاري كين وألكسندر بافلوفيتش خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، وذلك قبل مواجهات الفريق الهامة في الفترة المقبلة، بعد فترة التوقف الدولي، حيث سيلتقي النادي بغريمه بوروسيا دورتموند في الدوري، كما سيواجه أرسنال في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 60 نقطة، يحتل بها وصافة جدول الترتيب، بفارق 7 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 13 نقطة، يحتل بها المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن