جميع المباريات

إعلان

خطوة على اللقب.. قطار باير ليفركوزن يتجاوز محطة يونيون برلين بهدف فيرتز (فيديو)

فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن

احتفال فلوريان فيرتز لاعب باير ليفركوزن بهدفه أمام يونيون برلين

حقق فريق باير ليفركوزن انتصارًا ثمينًا على حساب نظيره يونيون برلين، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم على أرضية ملعب آلته فورشتراي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، ليصبح على بعد خطوة من التتويج بلقب البوندسليجا للموسم الجاري.

وأحرز هدف باير ليفركوزن الوحيد نجمه الأبرز فلوريان فيرتز من ركلة جزاء، في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وتقدم ليفركوزن في النتيجة بعدما أحرز هدفًا ألغاه الحكم بداعي التسلل، ليعود إلى تقنية الفيديو، ويقرر احتساب ركلة جزاء للضيوف، بداعي وجود لمسة يد على راني خضيرة لاعب وسط يونيون برلين، ليترجمها فيرتز في الشباك بنجاح.

وكان يونيون برلين قد أكمل اللقاء بعشر لاعبين، منذ الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع في الشوط الأول، عقب طرد الظهير روبن جوسينس، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء.

وبهذا الانتصار، رفع باير ليفركوزن رصيده إلى 76 نقطة، يتربع بها على صدارة جدول الترتيب، مستغلًا تعثر منافسه بايرن ميونيخ، الذي خسر على يد هايدنهايم، ليوسع الفارق معه إلى 15 نقطة، قبل 6 جولات من النهاية، ليفصله تحقيق انتصار وحيد عن التتويج بلقب الدوري الألماني بصفة رسمية.

وفي المقابل تجمد رصيد يونيون برلين عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب البوندسليجا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن