جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خطط أرسنال.. مصير كانسيلو.. وعقوبة منتظرة ضد بايرن

أرسنال

أرسنال

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

خطط أرسنال الصيفية

حدد أرسنال 3 مراكز في الفريق لتعزيزها في الميركاتو الصيفي، حيث يستعد النادي اللندني لإنفاق أموال ضخمة في الانتقالات.

ويتطلع أرسنال لضم لاعبين جدد لدعم مراكز الظهير الأيسر وخط الوسط والهجوم، بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر إيفننج نيوز

جائزة ضخمة لمانشستر سيتي

رغم انتهاء حملة مانشستر سيتي للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بخروجه من ربع النهائي على يد ريال مدريد، فإن النادي السماوي بإمكانه الحصول على جائزة مالية ضخمة نظير المشاركة في البطولة.

مانشستر سيتي في طريقه للحصول على مبلغ لا يقل عن 75 مليون جنيه إسترليني من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وقد يصل إلى 100 مليون.

سكاي سبورتس

فوز ليفربول لا يكفي

سلطت الشبكة الضوء على وداع ليفربول بطولة الدوري الأوروبي من الدور ربع النهائي، رغم الفوز خارج الديار على أتالانتا (1-0).

وأشار التقرير إلى أن وداع ليفربول حدث في الواقع بخسارته الكبيرة على أرضه ذهابا (0-3).

الصحافة الإسبانية

ريليفو

دور ابن أنشيلوتي

لعب دافيد أنشيلوتي نجل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، دورًا هامًا في انتصار فريقه على مانشستر سيتي، وتأهله للدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر دافيد هو من يدير غرفة الملابس، ويعمل على كافة الجوانب التكتيكية في خطط والده، وكان الأكثر ظهورًا ومنحًا للتعليمات خلال مواجهة السيتي.

سبورت

مصير كانسيلو

نصح أشخاص مقربون من لابورتا، رئيس برشلونة بعدم ضم جواو كانسيلو بصفة نهائية بعد نهاية فترة إعارته، عقب أدائه الكارثي ضد باريس سان جيرمان.

ويحاول البعض داخل صفوف برشلونة إقناع لابورتا بأن كانسيلو لديه أخطاء كثيرة في الدفاع، وقراراته خاطئة على صعيد الهجوم، والأفضل استثمار الأموال لتعزيز مراكز أخرى.

موندو ديبورتيفو

مستقبل فاي

اجتمع وكلاء المدافع السنغالي الصاعد ميكايل فاي، مع ديكو المدير الرياضي لفريق برشلونة، لمعرفة مستقبل اللاعب في النادي الكتالوني، حيث يبحث عن الحصول على فرصة لإثبات نفسه.

وترغب عدة أندية في ضم فاي على رأسها لانس الفرنسي، كما دخل ضمن اهتمامات ليل ونيس وموناكو، لكن إدارة برشلونة أكدت له أنه سيكون جزءً من الفريق في الموسم المقبل، وسيشارك في فترة الإعداد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عودة تشيزني

بات فويتشيك تشيزني، حارس فريق يوفنتوس، جاهز لمواجهة كاليري، المقرر إقامتها الجمعة في بطولة الدوري الإيطالي.

وكان من المتوقع أن يغيب الحارس تشيزني عن الملاعب لفترة طويلة بعدما تعرض لإصابة بكسر في أنفه خلال التعادل ضد تورينو، والتي تطلبت عملية جراحية، لكن يمكنه ارتداء القفازات خلال المباريات.

وجاءت قائمة يوفنتوس لمواجهة كالياري: "تشيزني، بينسوجليو، بيرين، دي تشيليو، بريمر، جاتي، دانيلو، أليكس ساندرو، روجاني، كامبياسو، دجالو، لوكاتيلي، كوستيك، ماكيني، ويا، رابيوت، نيكولوسي كافيجليا، تشيزا، فلاهوفيتش، ميليك، يلدز".

صفقة جنوى

يحاول ملاك فريق جوى الاستحواذ على نادي إيفرتون الإنجليزي ليدخل في منافسة شرسة مع ملاك نادي هيرتا برلين الألماني وستاندر لييج البلجيكي.

وبات نادي إيفرتون حاليا محاصر بالديون التي وصلت إلى 158 مليون جنيه إسترليني.

ويمكن لجنوى الاستفادة من ذلك من خلال تقاسم الموارد بشكل فعال وتبادل اللاعبين في صفقات الإعارة.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

إيقاف مدافع باريس السابق 16 مباراة

تلقى سامي تراوري مدافع باريس سان جيرمان السابق والمنسق الرياضي الحالي لفريق كريتيل عقوبة بالإيقاف لمدة 16 مباراة.

ويُزعم أن تراوري (الذي لعب لباريس في الفترة من 2006-2011) وجه إهانات وارتكب سلوكا غير لائقًا تجاه الحكم المساعد خلال مباراة تحت 16 عامًا بين ناديه وراسينج كلوب الفرنسي.

ليكيب

نهاية موسم نجم موناكو

لن يتمكن لاعب خط الوسط الروسي لنادي موناكو ألكسندر جولوفين من اللعب مرة أخرى هذا الموسم بسبب إصابة في الكاحل.

وأصيب جولوفين أثناء التدريبات وتعرض لالتواء في الكاحل، وتقدر فترة غيابه بخمسة أسابيع، وهي فترة طويلة جدًا بحيث لا يمكن الأمل في اللعب مرة أخرى في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

الصحافة الألمانية

بيلد

عقوبة منتظرة ضد بايرن

بات بايرن ميونيخ مهددًا بفرض عقوبة عليه من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ بسبب إشعال الجماهير للألعاب النارية أمام أرسنال بإياب ربع نهائي دوري الأبطال.

بايرن تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال بنتيجة 1-0.

ويواجه بايرن عقوبة حرمانه من مشجعيه في لقاء ريال مدريد بنصف نهائي دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يتم إرسال تقرير الحكام المراقبين عن أحداث لقاء أرسنال إلى اللجنة التأديبية التابعة لليويفا، ثم سيتم فتح تحقيقا بعد ذلك.

سكاي ألمانيا

مفاجأة ساني

يلعب ليروي ساني مع نادي بايرن ميونيخ منذ أسابيع وهو يعاني من آلام شديدة.

وقال المدير الرياضي كريستوف فرويند بعد فوز بايرن على أرسنال: "ليروي لم يكن قادرًا على التدريب مطلقًا، لقد بذل القسم الطبي كل ما في وسعه".

وأضاف: "ورغم ذلك قام بعمل رائع وكان عليه تحمل الألم، ورأيناه شارك ضد أرسنال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
اشبيلية

اشبيلية

- -
برشلونة

برشلونة

1

تشكيل برشلونة حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن خط الدفاع: جول كوندي - إينجو مارتينيز - كوبارسي - جواو كانسيلو. خط الوسط: كريستنسن - بيدري - إلكاي جوندوجان - فيرمين لوبيز. خط الهجوم: لامين يامال - روبرت ليفاندوفيسكي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن