جميع المباريات

إعلان

جلسة مرتقبة بين بايرن ميونخ وكيميتش لتحديد مستقبله

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش

أشار نادي بايرن ميونخ إلى إنه سيعقد جلسة مع لاعبه جوشوا كيميش، عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الأخير عقب إقصاؤه رفقة منتخب ألمانيا من بطولة اليورو أمام إسبانيا، وذلك للحديث عن مستقبل اللاعب في الفترة المقبلة.

قال ماكس إيبرل المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ في تصريحات لموقع "WELT am SONNTAG" نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" قائلًا: "كيميتش مازال أمامه موسم في عقده مع النادي واتفقنا على أن نتحدث عقب نهاية فترة الإجازة ".

تابع: "كيميتش لاعب جيد جدًا ولكن يجب القول أن كرة القدم هي لعبة تنافسية، ولا يمكننا أن نقول للاعب في كل مرة أنت مستقبل الفريق".

واصل: "كيميتش لديه ميزة كبيرة للفريق، ونتقبل التنافس من أجل اللعب بشكل أساسي، ونحترم العقود ونفي بالتزاماتنا، وننتظر الأمر ذاته من قبل اللاعبين، على أن يقدموا دائمًا أفضل آداء ممكن من أجل الفريق، وتقديم كل شئ للنادي.

وتلقى كيميتش لاعب وسط بايرن صاحب الـ 29 عامًا عدة عروض يأتي على رأسها برشلونة، وهو ما قد يهدد من استمرار اللاعب في فريقه الألماني في ظل وجود تنافسية كبيرة في مركز اللاعب في البافاري.

وشارك كيميتش في 43 مباراة رفقة بايرن ميونخ بالموسم المنقضي، ونجح في تسجيل هدفين، وتمكن من صناعة 10 أهداف، وتواجد اللاعب مع منتخب ألمانيا خلال ظهوره في بطولة يورو 2024 في 5 مناسبات بشكل أساسي، صنع خلالهم هدفين.

اقرأ أيضًا

فانتازي يلا كورة.. هالاند يثير الجدل بين "البداية القوية" والتعويض بثنائية واتكينز وصلاح

إنجاز منتظر ورقم برازيلي صامد قد يتم كسره.. حقائق من كرة السلة قبل أولمبياد باريس

بسبب إصابة حصانها.. غياب فارسة ألمانية عن أولمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg