جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تأثير مبابي.. موهبة جديدة في أرسنال.. وبرشلونة يغازل أولمو

كيليان مبابي

كيليان مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

فوتبول لندن

أولويات تشيلسي

يضع نادي تشيلسي دعم 3 مراكز ضمن أولوياته في التعاقد مع اللاعبين هذا الصيف.

ويرغب تشيلسي في ضم لاعبين في مراكز حراسة المرمى، الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

وتظهر أسماء عدة ضمن قائمة المطلوبين في تشيلسي، من بينها الإسباني نيكو ويليامز والجورجي جيورجي مامارداشفيلي.

ديلي ميل

ترشيح أرنولد

رشح اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، المدرب الألماني يورجن كلوب لخلافة جاريث ساوثجيت في منصب مدرب إنجلترا.

وقال ألكسندر أرنولد: "استمتعت بكل لحظة عملت فيها مع كلوب.. لقد تقاسمنا معًا ذكريات مذهلة، ولدينا كذلك علاقة رائعة".

واعترف ظهير أيمن ليفربول أنه سيشعر بالمفاجأة إذا وافق كلوب على تدريب إنجلترا حاليًا.

ذا صن

موهبة جديدة في أرسنال

أعلن نادي أرسنال التعاقد مع الحارس الإنجليزي تومي سيتفورد حتى يونيو 2028.

التعاقد مع صاحب الـ18 عامًا من أياكس أمستردام الهولندي، كلف خزينة أرسنال أقل من مليون جنيه إسترليني، فيما من المقرر أن ينضم إلى فريق تحت 21 عامًا.

وقال سيتفورد: "أود أن أشكر أرسنال على هذه الفرصة.. لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ مشواري مع الفريق".

الصحافة الإسبانية

ماركا

تأثير مبابي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تأثير كيليان مبابي على ريال مدريد أذهل إدارة النادي الإسباني، بعدما تجاوز النجم الإنجليزي جود بيلنجهام بمقدار خمسة أضعاف، بالنسبة لمبيعات القمصان عقب أيام من انضمامه إلى الفريق الملكي.

وأضاف التقرير أن تأثير قائد فرنسا تجاوز  كل التوقعات، وتفوق على أرقام بيلنجهام بخمسة أضعاف، على الرغم من آثار الضجة الكبيرة التي جلبها الإنجليزي لريال مدريد عقب وصوله الصيف الماضي قادما من بوروسيا دورتموند.

موندو ديبورتيفو

رحلة مدريد

يعود ريال مدريد إلى الولايات المتحدة للمشاركة في جولة أبطال كرة القدم خلال الأيام القادمة.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن هذه المرة سيذهب النادي الملكي إلى الأراضي الأمريكية فقط للعب، وليس لإجراء معسكر تدريبي استعدادًا للموسم الجديد، كما فعل في السنوات السابقة.

عرض برشلونة

أفادت تقارير صحافية إسبانية بأن نادي برشلونة الإسباني، قدم عرضًا لضم داني أولمو، لاعب خط وسط فريق لايبزيج الألماني.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، اجتمع مع وكيل أعمال داني أولمو لتقديم عرضًا له.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

فرنسا تستدعي لاعبًا للأولمبياد

استدعى تيري هنري المدير الفني لمنتخب فرنسا الأولمبي اللاعب يوهان ليبينانت لاعب أولمبك ليون إلى صفوف الديوك قبل انطلاق دورة ألعاب باريبس 2024، ويأتي ذلك ليتواجد في قائمة الاحتياط بدلًا من ليزلي أوجوتشوكو.

ويستطيع اللاعب المشاركة في حال تعرض أحد اللاعبين من القوام الرئيسي لقائمة هنري للإصابة، يذكر أن نادي تشيلسي كان قد استدعى ليزلي أوجوتشوكو الذي حل يوهان بديلًا له.

RMC

دي زيربي يسقط في اختباره الأول

سقط نادي مارسيليا في فخ الهزيمة أمام نيم في أول مباراة يخوضها الفريق الفرنسي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي بنتيجة (2-0).

وظهر لاعبو مارسيليا بشكل فوضوي للغاية في خط الوسط، وغير فعالين في خط الهجوم، ولم يظهر الفريق بشكل متميز خلال اللقاء، وظهر ميسون جرينوود على مقاعد البدلاء خلال المباراة.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة ماتيب

يقترب جويل ماتيب نجم نادي ليفربول السابق، من العودة للتواجد في الدوري الألماني، بداية من الموسم المقبل، وسط اهتمام فريق باير ليفركوزن بالتعاقد معه.

ومن المنتظر أن يسافر ماتيب الأسبوع المقبل لمعسكر ليفركوزن استعدادًا للموسم الجديد، حال إنهاء الاتفاق بين الطرفين، في ظل إصرار تشابي ألونسو على ضمه، تحسبًا لرحيل جوناثان تاه، بالإضافة لخبرته الكبيرة التي اكتسبها مع الريدز.

كيكر

هونيس يصدم جماهير بايرن

صدم أولي هونيس جماهير بايرن ميونيخ، بعدما أعلن أن الفريق البافاري لن يضم صفقات جديدة، إلا في حالة رحيل 2 أو 3 لاعبين، لأن النادي لا يمتلك حقائب من الأموال لتوزيعها.

وأشار هونيس إلى أنه لن يتم تعديل عقد ألفونسو ديفيز وزيادة راتبه، إلا في حالة موافقته على التجديد.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

مخاوف لاتسيو

أبدى نادي لاتسيو مخاوفه من الإصابة التي تعرض لها أليسيو رومانيولي، مدافع الفريٌ، وأضطر وقتها إلى مغادرة الملعب بعد 39 دقيقة فقط من اللقاء الودي الذي أقيم ضد فريق تريستينا الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة الإيطالي.

ومن المحتمل أن تكون هذه الإصابة في العضلة الضامة، وستظهر تفاصيل أكثر تحديدًا في الوقت المناسب بعد خضوعه للفحوصات الطبية اللازمة.

وسيلعب لاتسيو مباراته الودية الرابعة قبل انطلاق الموسم ضد هانزا روستوك يوم 27 يوليو.

توتو سبورت

كالافيوري إلى أرسنال

تفوق نادي أرسنال على أندية عديدة في جميع أنحاء أوروبا في التعاقد مع ريكاردو كالافيوري.

وأصبح آرسنال على بعد خطوة واحدة فقط من التعاقد مع المدافع الإيطالي البالغ من العمر 22 عامًا بعد موافقته على دفع مبلغ قدره 40 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات وشرط إعادة بيع مستقبلي.

وكان يوفنتوس هو المنافس الأقوى لأرسنال للتعاقد مع كالافيوري، فضلا عن باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وتشيلسي وتوتنهام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg