جميع المباريات

إعلان

الغازي بعد الرحيل عن ماينز: لن أحتفل لأن الهجوم ما زال مستمرا على غزة

أنور الغازي

أنور الغازي يهزم ماينز قانونيا

بدا اللاعب الهولندي ذو الأصول المغربية أنور الغازي، اليوم الأربعاء، سعيدًا بكسب قضيته ضد نادي ماينز، مستدركًا في الوقت ذاته أنه لن يحتفل بذلك، لأن هجوم الكيان الصهيوني على قطاع غزة ما زال مستمرًا.

وكان الغازي أثار غضب نادي ماينز الألماني في أكتوبر 2023 بعدما دعم فلسطين صراحةً عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب أيام قليلة من ارتكاب الكيان الصهيوني جرائم غير إنسانية في غزة.

وأوقف ماينز أنور الغازي عن ممارسة كرة القدم ثم فسخ العقد الساري بينهما حتى يونيو 2025.

ولجأ الغازي إلى محكمة العمل في مدينة ماينز الألمانية التي حكمت لاحقًا لصالحه ضد النادي المؤسس عام 1905، ببطلان فسخ العقد، ليحق له الحصول على ما يقرب من 1.7 مليون يورو، قيمة الرواتب والمكافآت المتأخرة.

وفسخ الغازي هذا المساء عقده مع ماينز قانونيًا، ليصدر بيانًا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام من أجل التعليق على تلك الخطوة.

وكتب: "أنهيت عقدي مع ماينز رسميًا.. من الصعب بالنسبة لي أن أحتفل بانتصاري القانوني في وقت يستمبر فيه الهجوم على المدنيين والأطفال في غزة".

وأكمل صاحب الـ29 عامًا: "انتصاري هو لحرية التعبير ضد الأعمال غير المبررة وغير القانونية لماينز في محاولة إنهاء عقدي لمجرد الدفاع عن الإنسانية".

وشدد أنور الذي سبق له ارتداء قمصان أندية كبيرة من بينها آيندهوفن وأستون فيلا على أنه مستعد للعودة مجددًا إلى لعب كرة القدم على أعلى مستوى.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg