جميع المباريات

إعلان

"سأحبسه داخل منزله".. هل يدفع مرموش ثمن مخاوف آينتراخت فرانكفورت؟

مرموش

عمر مرموش

يبدو أن رحيل عمر مرموش عن نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني لن يكون سهلًا بالمرة فيما يتعلق بإقناع جميع الأطراف سواء إدارة النادي، الجهاز الفني أو الجماهير.

خرجت صحيفة "فرانكفورتر روندشاو" المهتمة بأخبار النادي الألماني للحديث بشكل مطول عما يدور على الأخص داخل فكر الجهاز الفني بقيادة دينو توبمولر، الذي لا يرغب في رحيل لاعبه المصري.

الصحفية ذكرت أن عمر مرموش يبدو مغرمًا بفكرة الرحيل عن الدوري الألماني من أجل خوض تجربة في بريميرليج، وعلى الجانب الآخر مع كثرة التقارير الصحفية الأوروبية في هذا الشأن لم يظهر شيء جاد خلال موسم الانتقالات الصيفية لعام 2024.

من جانبها أكدت إدارة نادي آينتراخت عدم وجود أية عروض رسمية للاعبها الدولي المصري، لكن هذا الأمر لا يطمئن جمهور النادي الذي شهد على رحيل لاعبهم الفرنسي راندال كولو مواني في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضي نحو باريس سان جيرمان في صفقة بلغت 95 مليون يورو.

تحدث توبمولر عن فكرة رحيل مرموش مؤكدًا أنه مستعد للقيام بأقصى جهد لديه لمنع رحيل مرموش عن النادي، قائلًا وهو يتحدث بدعابة: "سوف أجد بالتحديد المكان الذي يسكنه، وأضع قفلًا على بابه لأمنعه من الخروج".

تألق عمر مرموش بقيمص آينتراخت إذ لعب 41 مباراة، سجل فيها 17 هدفًا وصنع 6، وانهى الموسم في المركز السادس ضمن الدوري الألماني الذي يؤهل إلى المراحل التأهيلية في دوري المؤتمر الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg