جميع المباريات

إعلان

هل وصل عمر مرموش إلى "الذروة" مع فرانكفورت؟

احتفال مرموش مع

عمر مرموش

خلال سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، دخل الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت ضمن اهتمامات العديد من الأندية كان من أبرزها فريق نوتينجهام فورست الإنجليزي.

وحاول النادي الذي يشارك في منافسات الدوري الإنجليزي، أن يتعاقد مع مرموش -25 عامًا - قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية، إلا أن الدولي المصري استمر في الدوري الألماني.

وتحدثت صحيفة "fussball"، عن مسيرة عمر مرموش مع نادي آينتراخت فرانكفورت، حيث نجح الدولي المصري في الموسم الماضي أن يسجل 16 هدفًا كما صنع خمسة أهداف في 40 مباراة رسمية.

هنا كان السؤال هل وصل عمر مرموش إلى الذروة مع فرانكفورت؟

علّق دينو توبمولر مدرب في فريق فرانكفورت، قائلاً :"مرموش لاعب تطور بشكل جيد للغاية بالنسبة لنا، لكن ما زلت أرى فيه الكثير من الإمكانيات للتطور".

وأضاف :"من الصعب جدًا الدفاع ضد مرموش بسبب سرعته، عمر وهوجو إيكيتيكي يمتازان بالسرعة، إذا قاما بعملهما الدفاعي فهذا جيد جدًا، لقد لعبا بشكل جيد في أول مباراتين، ولا يزال أمامهما مجال للتحسن".

ماركوس كروشه المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، تحدث أيضًا عن رأيه في عمر مرموش، بعد هدفه في لقاء هوفنهايم الماضي، قائلاً :"لقد ظّل هادئًا عندما سجل وراقب الحارس، هذه الخطوة أوضحت تطوره".

وكان عمر مرموش وصل إلى آينتراخت فرانكفورت في صيف 2023 قادمًا من فولفسبورج في صفقة انتقال حر، حيث تقدر قيمته التسويقية بـ22 مليون يورو.

ويمتلك الدولي المصري عقدًا مع فرانكفورت حتى صيف 2027، بحسب ما جاء عبر موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في أرقام اللاعبين.

لمشاهدة ملخص لمسات عمر مرموش في مباراة هوفنهايم الأخيرة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

82

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg