جميع المباريات

إعلان

مدير المنتخب: التحكيم أمام إثيوبيا لم يكن في أفضل حالاته.. ومشكلتنا مع الأهلي ستتكرر بسبب كاف

محمد غرابة

فيتوريا وغرابة وحازم إمام

يرى محمد غرابة مدير المنتخب الوطني المصري إن مباراتنا أمام إثيوبيا كانت "معقولة"؛ حيث قرر المدير الفني البرتغالي فيتوريا تجربة اللاعبين.

وقال غرابة خلال مداخلة بفضائية أون تايم سبورتس عقب المباراة:"لن أعلق على التحكيم؛ فلم يكن في أفضل حالاته جميعنا كان مُستاءً من التحكيم وكان واضحاً للجميع ولكن في النهاية فزنا بالمباراة وبالعلامة الكاملة 8 مباريات متتالية فوز"، قبل أن يضيف:"محمد صلاح سيصل اليوم وسيتواجد في المباراة المقبلة".

وأضاف مدير المنتخب:"اللاعبون الأربعة من النادي الأهلي عادوا وكان قرار فيتوريا عودة اللاعبين وربنا يوفق الأهلي، هذا قرار مدير فني في البداية و في النهاية إذا أراد استمرارهم سيستمروا وعقب المباراة قرر عودة رباعي الأهلي وخالد بيبو تحدث معي عقب المباراة وسألني عن قرار المدير الفني وأخبرته أنه أعلنه في المؤتمر وقرر عودة رباعي الفريق ومحمد رضا بوبو سيُغادر وفضّل فيتوريا إراحته وعدم المغامرة به بعد المشاورات بيننا وطبيب المنتخب محمد أبو العلا".

وواصل غرابة:"أنا على تواصل تام مع خالد بيبو وأقول له كلنا سنتعاون في النهاية نريد مصلحة الأهلي وسط ضغط المباريات ماحدث معنا بسبب الاتحاد الأفريقي ودائمًا يضعنا في هذه المشاكل مثل ما حدث مع الزمالك ووضع مباراته بالأجندة الدولية وكذلك نهائي دوري الأبطال وكذلك السوبر الأفريقي هذه ليست مشكلتي وليست مشكلة الأهلي وفي النهاية نجلس ونتفاوض ونخرج بحلول بها مصلحة المنتخب والأهلي".


وأتم مدير المنتخب تصريحاته بقوله:"الاتحاد الأفريقي يضعنا في مشكلة مع الأندية اكتشفنا أن 20 أكتوبر سيبدأ الدوري الأفريقي وسيبدأ بالأهلي وسيمبا التنزاني في تنزانيا ونحن سننهي معسكراً القمقبل يوم 17 أكتوبر وسيعيد المشكلة ذاتها ولكن سنحاول حلها من الآن وخلال أيام ستكون الأمور واضحة بخصوص مباريات المعسكر القادم".

اقرأ أيضًا:

الرحيل في 2024 وتمديد التعاقد.. 3 سيناريوهات ترسم طريق صلاح مع ليفربول

ميركاتو تاريخي في 2023.. 7 مليار دولار وزيادة 26.8% عن الرقم القياسي

تواجد صلاح وميسي وغياب رونالدو.. الإعلان عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2023

4 جهات توضح وفيفا يحسمها.. يلا كورة يفتح ملف رعاية إمام عاشور.. ومتى يدفع الأهلي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن