جميع المباريات

إعلان

رغم الإعلان الرسمي.. تقارير: برونو لاباديا يتراجع عن تدريب منتخب نيجيريا

برونو لاباديا

الألماني برونو لاباديا

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني الألماني برونو لاباديا، تراجع عن تولي تدريب منتخب نيجيريا، رغم إعلانه مدربًا للنسور بشكل رسمي.

الاتحاد النيجيري لكرة القدم، أعلن يوم الثلاثاء الماضي، أن المدير الفني الألماني برونو لاباديا، سيكون المدير الفني الجديد للنسور. طالع التفاصيل

وقال صحيفة كيكر الألمانية، إ برونو لاباديا قرر التراجع عن تولي تدريب منتخب نيجريا، اليوم الجمعة، لعدم الاتفاق حوال الجوانب المالية مع الاتحاد النيجيري لكرة القدم.

وأضافت أن تسرع الاتحاد النيجيري في الإعلان عن توليه تدريب النسور، أحد أسباب تراجعه، خاصة أن المفاوضات كانت لا تزال قائمة ولم تنتهي بعد.

وواصلت الصحيفة الألمانية أن المفاوضات بدأت مع نهاية الأسبوع الماضي وكانت مثمرة للغاية في البداية، لكن الاتحاد النيجيري أعلن عن توصله لاتفاق مع لاباديا لم يكن موجودًا على الإطلاق.

وكان لاباديا له تجارب مميزة في الدوري الألماني مع أندية هامبورج، فولفسبورج وهيرتا برلين، الذين قادهم في ظروف صعبة، مما جعله ينجذب إلى المهمة الشاقة في نيجيريا، هكذا أشارت الصحيفة.

وأتمت كيكر أن عرض نيجيريا كان جذابًا إلى لاباديا فيما يتعلق بالرياضة، لكن التعاون فشل بسبب مشكلات تنظيمية لا يمكن توضيحها في هذا الوقت القصير.

تراجع برونو لاباديا عن تدريب نيجيريا يأتي قبل أسبوع من مواجهة بنين في أولى مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025، والمقرر لها مساء يوم السبت الموافق 7 سبتمبر على ملعب جودسويل أكبابيو.

وتقع نيجيريا بالمجموعة الرابعة في تصفيات كان 2025 إلى جوار منتخبات بنين وليبيا وروندا.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

94

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية وتنتهي بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg