جميع المباريات

إعلان

مدرب كاب فيردي: الخسارة أمام مصر طبيعية.. ولدينا ثقة في التأهل لأمم أفريقيا

بيدرو بوبيستا مدرب منتخب كاب فيردي

بيدرو بوبيستا مدرب منتخب كاب فيردي

أكد بيدرو بوبيستا مدرب منتخب كاب فيردي، أن خبرة المنتخب المصري منحته التفوق في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2025، مشيرًا إلى أنه يثق في قدرة منتخبه على التأهل للبطولة.

وقال بوبيستا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أبارك لمنتخب مصر لأنهم يستحقون الفوز، الهدف الثاني كان بمثابة قتل اللقاء، ولكننا حاولنا التعادل في الشوط الثاني، واللاعبون يستحقون التحية على الأداء".

وأضاف: "عندما تخسر أمام مصر فهذا أمر طبيعي، ونحن لدينا ثقة في التأهل إلى أمم أفريقيا 2025، مصر بلد عظيم ولديها منتخب قوي للغاية، وفرقها تشارك دائمًا في البطولات الأفريقية الكبيرة، ونحن نعرف قدرات وكفاءة اللاعب المصري".

وأكمل: "استقبلنا هدفين في الشوط الأول، ولم نستطع العودة إلى المباراة، لكن خبرة المنتخب المصري كانت فارقة، في الشوط الثاني بحسب تحليلي فنحن قدمنا مباراة جيدة، لكن قوة اللاعب المصري وخبرة المنتخب أنهت اللقاء".

وأكمل: "كرة القدم لعبة بهاء أخطاء، ونحن كنا متوقعين أن يرتكب لاعبونا خطأ ويأتي منه هدفًا، وبالفعل حدث في أحد الكرات الثابتة وجاء منه الهدف، منتخبنا يعتمد على كل اللاعبين، بلدنا صغيرة لكن دائما نجهز اللاعبين للمنافسات، وبشكل عام فأنا سعيد بالأداء الذي ظهر به اللاعبين، التجمع مع اللاعبين يكون يومين أو ثلاث، عكس البطولات يكون التجمع أكثر".

وأتم: "تواجد محمد صلاح مع منتخب مصر يصنع الفارق بشكل كبير لأنه أفضل لاعب في أفريقيا، وأمام منافس مثل مصر يجب ألا يكون هناك أخطاء، الهدف الأول كان من خطأ وكذلك الثاني، مصر كان أمامها فرص أكبر للفوز، ونحن استطعنا أن نصنع فرصًا أيضًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg