جميع المباريات

إعلان

دورتموند وليفركوزن يتأهلان في كأس ألمانيا.. وإقصاء بوخوم وبريمن

دورتموند

بوروسيا دورتموند

بلغ بوروسيا دورتموند الدور الثاني لكأس ألمانيا بعد فوزه الساحق على مضيفه شوت مينز 6 /1 اليوم السبت في الدور الأول.

كما اكتسح باير ليفركوزن مضيفه توتونيا هامبورج 8 /صفر وتأهل شتوتجارت إلى الدور الثاني عبر فوزه الساحق على مضيفه بالينجين المنافس بدوري الدرجة الرابعة 4 /صفر.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أطاح فريق فيكتوريا كولون المغمور بضيفه فيردر بريمن من الدور الأول بالفوز عليه 3 /2 كما أطاح آرمينيا بيلفيلد بضيفه بوخوم من الدور الأول بالفوز عليه 4 /1 بركلات الجزاء الترجيحية.

وتأهل ماينز إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه ايلفرسبيرج 1 /صفر في الوقت الذي فاز فيه جروتر فورت على مضيفه هاليشر 1 /صفر.

وفي باقي المباريات فاز نورنبرج على مضيفه أف سي أبيرنيولاند 9 /1 وسانت باولي على مضيفه اتلاس دلمنهورست 5 /صفر وهولشتاين كيل على مضيفه جيوتيرسلوه 2 /صفر وهيرتا برلين على مضيفه كارل زايس جينا 5 /صفر.

من ناحية أخرى، أصبح كان اوزون، 17 عاما، لاعب وسط نورنبرج أصغر لاعب يسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في كأس ألمانيا، منذ تأسيس البوندسليجا عام 1963 وفقا لما ذكرته شركة "أوبتا" للإحصائيات الرياضية اليوم السبت.

وسجل اوزون ثلاثة أهداف قاده بها نورنبرج المنافس بدوري الدرجة الثانية لاكتساح أف سي أبيرنيولاند المنافس بالدرجة الخامسة 9 /1 اليوم السبت في الدور الأول لكأس ألمانيا.

وكان الرقم القياسي السابق مسجلا بأسم اولاف ثون الذي سجل ثلاثة أهداف هاتريك في شباك بايرن ميونيخ في المربع الذهبي لنسخة 1984 لكأس ألمانيا حينما كان يبلغ من العمر 18 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن