جميع المباريات

إعلان

من هو أحمد محمود المتواجد بقائمة الزمالك لمواجهة المقاولون؟

أحمد محمود الزمالك

أحمد محمود ناشيء الزمالك

ضم المدير الفني الكولومبي لفريق الزمالك، خوان كارلوس أوسوريو، الظهير الأيمن أحمد محمود لقائمته التي ستواجه المقاولون العرب.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس مصر.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يتواجد بها اللاعب الذي يلعب بفريق مواليد 2003 بالزمالك في قائمة الفريق الأول في عهد أوسوريو فسبق وأن ضمه لقائمته التي خاض بها مباراة فاركو ولكنه لم يُشارك في اللقاء.

ويُعد أحمد محمود من أبرز مواهب قطاع الناشئين بالزمالك؛ حيث عاد مرة أخرى للمشاركة مع الفريق الأول خلال ولاية الفرنسي باتريس كارتيرون للفريق.

ووافقت اللجنة المؤقتة التي كانت تُدير الزمالك برئاسة حسن لبيب على إعارته لصفوف فاركو ولكنه لم يُشارك خلال الموسم الذي انضم له ليعود مرة أخرى للقلعة البيضاء:"كنت قريبًا من الانضمام لسموحة قبل فاركو عن طريق كابتن أحمد صالح ولكن فاركو أنهو الأمر مع الزمالك واستفدت من تواجدي في فاركو رغم أنني لم أُشارك كثيرًا فتواجدت أساسي بمباريات كأس الرابطة ثم تعاقدوا مع ظهير أيمن أفريقي".

ويُعد التواجد ضمن صفوف الفريق الأول هو الحلم بالنسبة للاعب الذي انضم لناشئين الزمالك في عامه العاشر بعد نجاحه في اختبارات أُقيمت بمحافظته الفيوم وبالتحديد مركز طامية:"اتصعدت مع ميتشو وكان عندي 18 سنة وكان رهبة أنك بتشوف شيكابالا وطارق حامد وبنشرقي في التلفزيون وبعدين تكون معاهم في الملعب وغرفة الملابس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن