جميع المباريات

إعلان

عبد الواحد السيد: هتعدل ربنا هيكرمك.. نحتاج لأشخاص تشبه جمهور الزمالك.. وأزمة سامسون نفسية

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد

تحدث عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك، عن فوز الفريق أمام بيراميدز، والتأهل إلى نهائي كأس مصر.

وقال عبد الواحد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة المحور: "مباراة بيراميدز بعنوان العدل، هتعدل ربنا هيكرمك، حتى المباراة الماضية عندما خسرنا قلت للاعبين ذلك من عند الله، ورغم تأخرنا 3 مرات، كان لدي يقين أننا سنفوز، وحتى لو لم نحقق الفوز، الأهم أننا نعمل بشكل صحيح".

عبد الواحد السيد: نحتاج لأشخاص تشبه الزمالك

وأضاف: "لا أريد الحديث عن الأزمات التي مررت بها الفترة الأخيرة، لكن يكفيني أن هناك ثقة مع اللاعبين، وداخل أوضة اللبس هناك احترام، يعرفون ما لهم وما عليهم، أزمات كثيرة حدثت لم تعلن، لكن في بعض الأمور يجب أن يعرف الجمهور بوجود أخطاء يجب تغييرها".

وأردف مدير الكرة: "نظام الزمالك مختلف، وأنا لدي نظام أسير عليه، تحترمني وتحترم نادي الزمالك وجماهيره العظيمة ستجدنا خلفك، خارج الملعب هناك جمهور ومجلس إدارة محترم عندما أبلغم بأي قرار بالاتفاق مع أحمد سليمان وحسين السيد، نريد أن نقدم شيء مميز للجماهير التي عانت خلال السنوات الماضية".

وتابع: "نحن نحتاج لأشخاص تشبه جمهور الزمالك، تخاف على النادي وعلى اسمها، نريد أن نعود أبطال أفريقيا مرة أخرى، 3 أو 4 لاعبين شاركوا أمام بيراميدز، لم يظهروا منذ شهرين أو ثلاثة، والطبيعي أن أي شخص شاهد المباراة يقول أننا سنخسر، لكننا انتصرنا وأشكر اللاعبين الرجال على الأداء واحترام الجمهور".

وأردف عبد الواحد: "هناك أمور لا يجب التجاوز عنها، أسير على نظام أتمنى أن يناسب اللاعبين، ويهمني أن يكون هناك احترام متبادل، القرارات التأديبية كان لها ردود فعل إيجابية بين اللاعبين، بعد تجاوز الثلاثي رفعت الملف لمجلس الإدارة وقلت للجميع أنهم أصبحوا خارج الفريق لحين اتخاذ القرار، ولا يصح أن أكون رقيبًا على لاعب دولي يحصل على ملايين سنويًا وينضم للمنتخب، ويجب أن يعرف الجميع أن اللاعب الذي يخاف على مستقبله هو الذي ينجح معك، هو الذي يفكر في مستقبله، وليس أنا الذي سأفكر في مستقبله".

وعن مشاركة سامسون: "كان بعيد عن الصورة تمامًا ولديه مشكلة في الثقة، ومنذ شهر يشارك في التدريبات بشكل دائم، وحتى إن لم يشارك في التقسيمة يخوض تدريبات بمفرده، ويريد أن يثبت نفسه، وأرى أن إذا اعتمد معتمد جمال أو الجهاز الفني المقبل على سامسون، الأمور ستختلف تمامًا، لأن اللاعب ينهي الهجمات بشكل مميز، كان لديه مشكلة في زيادة الوزن فقط وتعاملنا معها، كان يحتاج للتعامل النفسي فقط، وحتى الأن لا نعرف موقف رفع القيد في يناير، ومن الوارد أن نكمل بهؤلاء اللاعبين حتى نهاية الموسم".

وأتم تصريحاته: "إن شاء الله سيحصل اللاعبين على مستحقاتهم كما وعد مجلس الإدارة، وبوجود الجماهير المحترمة سيعبر نادي الزمالك هذه الفترة الصعبة".

وفاز الزمالك على نظيره بيراميدز بركلات الجزاء (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، ليتأهل لنهائي كأس مصر ويضرب موعدًا مع الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن