جميع المباريات

إعلان

بيراميدز: لم نشكو حكام مباراة الزمالك.. نتعجب من إحالة عيد للانضباط.. والأبيض لم يطلب ضم الثنائي

الزمالك وبيراميدز

مباراة الزمالك وبيراميدز الأخيرة

أكد هاني سعيد، المدير الرياضي لفريق بيراميدز، عدم التقدم بشكوى ضد حكام مباراة الزمالك في الكأس.

وندد بيراميدز بالأخطاء التحكيمية التي شهدتها مباراة الزمالك في بيان رسمي اليوم الجمعة.

بيراميدز: لم نشكو حكام مباراة الزمالك

وقال سعيد في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "بيراميدز كان في يديه تحقيق فوزًا مريحًا، ولم يستطع تحقيقه بسبب إهدار العديد من الفرص السهلة، وتحديدًا في الشوط الأول وعدم استغلال 3 فرص محققة".

وأضاف: "عندما يكون لديك لاعب مثل الشيبي مميز في لعب رميات التماس، لماذا لا تستغلها وتضعها ضمن التدريبات في طرق تسجيل الأهداف".

وعن البيان الصادر اليوم: "بيراميدز كان حريصًا في بيانه على عدم وجود مشكلة مع الزمالك ويهنئه على الانتصار".

وتابع المدير الرياضي لبيراميدز: "تحويل ممدوح عيد للجنة الانضباط بعد تغريدة كتبها، وهي تويتة عامة لم تتحدث عن شخص أو جهة بعينها، ولم تتم بشكل رسمي، هو قال رأيه فقط وهي تويتة عن كرة القدم بشكل عام، وممدوح عيد لا يُلام على التويتة التي كتبها".

وأوضح: "خلال السنوات الماضية شاهدنا أشخاص كثيرة تخرج وتتطاول على التحكيم وتتوجه بالسباب ضد الحكام، هل حدث في مرة وتم في اليوم التالي مباشرة إحالة الشخص الذي هاجم الحكام للجنة الانضباط؟".

وأشار: والتقدم بإلتماس ضد تحويل ممدوح للجنة الانضباط هو قرار يخص مجلس الإدارة، ولم يستقر عليه بعد، ومادام هناك مسطرة يجب أن تطبق على الجميع سواسية، ".

هاني سعيد: عبد الله السعيد عنده دم

وأكد المدير الرياضي لبيراميدز: "حتى الأن لم نتقدم بأي شكوى ضد حكام مباراة الزمالك بسبب الأخطاء التحكيمية، وبالتأكيد هناك بعض الأمور سنتقدم بشكوى بشأنها، ودون النظر إلى أراء خبراء التحكيم، هناك أمور من وجهة نظري تستحق التظلم عليها".

وشدد: "أعجبت بطريقة لعب بيراميدز عندما كان يلعب بـ 10 لاعبين أكثر من الفترة التي لعب خلالها كامل العدد، وذلك يدل على أن اللاعبين قدموا كل ما لديهم ولم يدخروا جهدًا".

وأردف هاني سعيد: "عبد الله السعيد عنده دم ويحاول تقديم أقصى ما عنده دائمًا ويقدم نموذجًا يحتذى به للاعبين".

وأتم تصريحاته: "الزمالك لم يطلب ضم أحمد الشناوي ومصطفى فتحي، وهذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة، ومحمد حمدي من اللاعبين الذين نقدرهم ونرغب في استمرارهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن