جميع المباريات

إعلان

جلسة جوميز وفقرة بدنية.. الزمالك يستأنف تدريباته بعد نهائي كأس مصر

محمود كهربا لاعب الأهلي خلال مواجهة الزمالك

صورة أرشيفية

استأنف نادي الزمالك مساء اليوم الأحد، تدريباته بعد الوصول لمصر قادمًا من المملكة العربية السعودية بعد خوض مباراة نهائي كأس مصر.

وتلقى الزمالك هزيمة من الأهلي بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم مساء الجمعة الماضي، في نهائي كأس مصر 2022-2023.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة الجونة، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الـ 15 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

جلسة مطولة

وبدأ تدريب الزمالك بجلسة مطولة عقدها البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، مع اللاعبين بحضور عبد الواحد السيد مدير الكرة قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد على الملعب الفرعي بالدفاع الجوي.

وشهدت الجلسة حديثًا خاصًا من جوميز حول ضرورة التركيز على المرحلة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بالعديد من المباريات المهمة في مسابقة الدوري وبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد جوميز في حديثه مع اللاعبين على أن الزمالك قادر على المنافسة في البطولات التي يشارك فيها، وأشار إلى ضرورة غلق ملف مباراة نهائي كأس مصر، وضرورة التركيز على الأهداف الموضوعة خلال الموسم الحالي.

فقرة بدنية

كما خاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة، خلال التدريبات الجماعية، وشهدت التركيز على بعض التدريبات البدنية بالكرة وبدونها، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل البدني الأمثل للقاء الجونة.

برنامج تأهيلي

كما واصل السنغالي إبراهيما نداي، لاعب الفريق، برنامجه التأهيلي، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل بالفريق، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من الجهاز الطبي، بعد إصابته بمزق في العضلة الضامة.

قرار فني

كما اكتفى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في مباراة نهائي كأس مصر، بخوض تدريبات فنية خفيفة خلال المران الجماعي.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة مصغرة، بناءً على قرار الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع.

في حين خاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة نهائي كأس مصر تقسيمة قوية خلال المران الجماعي.

وشهدت التقسيمة التركيز من الجهاز الفني للفريق، على تنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بجانب تصحيح بعض المواقف، استعداداً لمباراة الجونة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن