جميع المباريات

إعلان

الأهلي: قرار الانسحاب من كأس الرابطة نهائي.. وانتقاد كولر أمر طبيعي

الأهلي

الأهلي

أكد محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة الأهلي، أن قرار انسحاب الفريق الأحمر من المشاركة في بطولة كأس الرابطة يعتبر نهائياً، مشيراً إلى أن الانتقادات التي يتعرض لها مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تعتبر طبيعية.

وكان الأهلي أصدر بيانا رسميا، يؤكد فيه انسحابه من المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية، بسبب ضغط وتلاحم المباريات في البطولات المختلفة.

وقال الغزاوي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "قرار النادي الأهلي بالانسحاب من بطولة كأس الرابطة نهائي، والقرار ليس تقليلا من أي بطولة، ولكن صدر هذا القرار بسبب الضغط الذي نعاني منه من المباريات والبطولات التي نشارك بها، والقرار يعود أيضاً للمدير الفني".

وأضاف: "هناك إجهاد كبير جداً للاعبين، واللاعبين تعرضوا لضغط مباريات في وقت قصير جداً، وهذا القرار من جانب المدير الفني وكمجلس إدارة اتخذنا هذا القرار أيضاً في الأيام القليلة الماضية".

وتابع: "جمهور النادي الأهلي له الحق أن يشيد أو ينتقد كولر، وهو جمهور واعٍ جداً، والفوز والخسارة يتسببان في تحريك المشاعر، وجمهور الأهلي لا يتقبل الخسارة بأي شكل من الأشكال وهذا حق مشروع لهم، ولديهم ثقة في فريقهم، ونحن متعودين على هذه الانتقادات، وهذا المدرب كبير ومتعود على هذا الأمر، وهذا الأمر طبيعي".

وأكمل عضو الأهلي: "في النادي الأهلي قرارات الكرة تخرج من لجنة الكرة ولجنة التخطيط، ورئيس النادي هو المشرف على الكرة، وفكرة الحديث عن رحيل موديست في يناير أو وصول عروض من الخارج للشناوي وعبد المنعم، هذا الأمر مسؤول عنه لجنة التخطيط ولجنة الكرة ورئيس النادي، وهذه الأحاديث لا تخرج منهم، ومن أسباب نجاح النادي الأهلي أن كل شخص في النادي الأهلي يعلم دوره جيداً".

وأتم الغزاوي تصريحاته: "هناك لائحة موجودة في النادي الأهلي بخصوص الحصول على المركز الثالث أو الثاني أو الأول في كأس العالم للأندية، ولكن ليس لدينا لائحة تخص الحصول على المركز الثاني في أي بطولة آخرى، الاستثناء الوحيد هو في مونديال الأندية، وليس لدينا في النادي الأهلي سوى الحصول على المركز الأول باستثناء مونديال الأندية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن