جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: نحاول التعاقد مع لاعب آخر من الأهلي.. ومؤمن زكريا لا يكلف ميزانية النادي

مؤمن زكريا

مؤمن زكريا

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فريقه يحاول التعاقد مع لاعب آخر من النادي الأهلي بعد ضم الثلاثي حسام حسن، زياد طارق ومحمد مغربي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال عامر في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 2": "أحمد سامي رحل عن سيراميكا وأصبح متاح ونحن في هذه المرحلة نريده وهو على علم بالفريق وظروفه، ونحن سعداء بالتعاون معه مرة أخرى".

وأضاف: "توتر العلاقة مع طارق العشري؟ السبب هو النتائج، لقد حقق 10 نقاط من 12 مباراة، وقدمت شكوى لوزير الرياضة بسبب التعاقدات التي طلبها بمبالغ كبيرة ولدي مستندات بذلك الأمر، وسأحوله للتحقيق بسبب التطاول الذي قام به في حقي".

وأكمل: "جونيور أجايي مصاب الآن، وكان يلعب في ليبيا بعقد لا يتعدى الـ100 ألف دولار، ولكن عند قدومه لسموحة أصبح عقده 400 ألف دولار، وإذا كان في حالته عندما يعود سنحتفظ به".

وواصل: "هناك لاعبون آخرون بنفس الحالة، هناك لاعب من هولندا يحصل على 95 ألف دولار، وآخر من فلسطين يحصل على 207 ألف دولار، وهؤلاء اللاعبين لم يشاركوا مع الفريق ولا أحد يعرفهم في عالم كرة القدم، والمدير الفني الذي طلب التعاقد معهم كتب ورقة يطلب رحيلهم".

وبسؤاله عن فكرة التعاقد مع مؤمن زكريا، قال عامر: "هو يتواجد في الجهاز الإداري، وعلاقتنا به ليست وليدة اللحظة، وهو أول لاعب وقع لسموحة عند صعوده للدوري الممتاز، وعلاقتي به لم تنقطع على الرغم من رحيله إلى المصري، وله رصيد كبير من الإيجابيات مع نادي سموحة، وله فضل كبير علينا، وأنا سعيد بتواجده، ولا يكلف ميزانية النادي تماماً".

وواصل: "تعاقدنا مع حسام حسن إعارة لمدة 6 أشهر بدون مقابل، وزياد طارق لمدة سنة ونصف بدون مقابل، ومحمد مغربي انضم للفريق لمدة 6 أشهر بدون مقابل وسندفع مليون جنيه إذا استمر مع الفريق لمدة سنة، وقللنا رواتبهم جميعهم عن الرواتب التي كانوا يتقاضوها في الأهلي، وهناك لاعب آخر نحاول التعاقد معه من الأهلي".

وعن عودة محمود شبانة إلى الزمالك، رد رئيس سموحة: "حتى الآن لم يحدث شيء في هذا الأمر".

وأتم فرج عامر تصريحاته: "نريد التواجد في المنطقة الدافئة ولا يوجد شيء صعب، ونحاول سد الفرغات التي تتواجد في الفريق، وهناك تفاؤل من جانبنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن