جميع المباريات

إعلان

عبد الرحمن مجدي: فسخت عقدي مع الإسماعيلي.. وكنت أرغب في الرحيل من الباب الكبير

عبد الرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي

أكد عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي السابق، أنه فسخ عقده مع فريق الدراويش نهائياً، مشيراً إلى أنه كان يرغب في الرحيل من الباب الكبير.

وقال عبد الرحمن مجدي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس2": "حصلت على شيك من رئيس الإسماعيلي ولكن أخذت رفض عليه، ولم يكن في نيتي أن أرفع قضية، ولكن أحد الوكلاء قال لي أنني يجب أن أقوم بفعل ذلك لكي أضمن حقي، ورئيس النادي قال لي "اخبط راسك في الحيطة"، ولكن الكارثة كانت أنه رفع عليّ قضية بعد هذا الأمر، وقمت برفع قضية على رئيس النادي وليس على النادي الإسماعيلي بالطبع، لأنني لا أستطيع رفع قضية على النادي".

وأضاف: "قلت لرئيس الإسماعيلي أنه يجب أن يحترمني ويقول لي إذا لم يكن هناك أموال في البنك، لكي لا أذهب وكنت سأنتظر على النادي، ولكنه أكد لي أن هناك أموال في البنك، ووكيلي تحدث معه بعد ذلك لكي يصرف لي على الأقل نصف مستحقاتي، ولكن كان الرد أن "أخبط راسي في الحيطة" ولتبق المحاكم بيننا".

وواصل: "هناك أحد الأشخاص قال لي أن رئيس النادي هيبطلك كرة، ورئيس الإسماعيلي تحدث أكثر من مرة مع جاريدو حتى لا يقوم بإشراكي في المباريات، ولكني أشكر جاريدو لأنه دعمني، وتحدث معي وقال أنني أهم لاعب في الفريق وأنه لا يستطيع فعل ما قاله رئيس الإسماعيلي له، وحدث له مشاكل بسبب هذا الأمر بعد ذلك، ولذلك لم يتم الصبر عليه وأقالوه".

وأكمل عبد الرحمن مجدي: "نعم فسخت عقدي مع الإسماعيلي، ووكيلي تحرك على الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولم أكن أريد أن أرحل عن الإسماعيلي بهذا الشكل، كنت أرغب في الرحيل من الباب الكبير ولكني لم أحصل على أي فلوس من النادي منذ 6 أشهر، ورئيس الإسماعيلي رفع عليّ قضية "خيانة أمانة".

وتابع: "كان لدي مباراة أمام حرس الحدود، قبلها بيوم والدتي تحدثت معي وقالت لي أن هناك مُحضر وأعطى لنا ورقة تفيد بأن رئيس النادي الإسماعيلي رفع عليك قضية، وكان من الممكن أن يتم القبض عليّ في أي لحظة، وذهبت إلى أحمد حسام "ميدو" سريعاً لكي أقول له هذا الأمر، وهو شاهد على ما حدث".

وأضاف: "لم أكن جاهزاً على المستوى النفسي في مباراة حرس الحدود وخرجت في الدقيقة 43، واعتذرت للاعبي الفريق بعد المباراة وقلت لهم أنني لا استطيع أن استمر أكثر من ذلك".

وأتم لاعب الإسماعيلي السابق: "فسخت عقدي مع الإسماعيلي نهائيًا ولا وجود رجوع في هذا الأمر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن