جميع المباريات

إعلان

"كولر يتمسك به".. يلا كورة يكشف موقف الأهلي من بيع بيرسي تاو

بيرسي تاو

بيرسي تاو

يتمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلاعبه بيرسي تاو، رافضاً فكرة رحيلة لأي فريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إنه ليس هناك عروض لشراء بيرسي تاو، سواء من صنداونز الجنوب أفريقي أو أندية بلجيكية.

وأضاف: "الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر يتمسك ببقاء بيرسي تاو ويرفض فكرة التخلي عنه، كما أنه لم يصل أي عروض رسمية للاعب".

وأوضح: "كان هناك اتصالات من بعض الأندية في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الأخيرتين، وعرضنا الأمر على كولر والذي رفض فكرة رحيله نهائياً وتمسك ببقائه".

وتابع: "رغم أن اللاعب كان لا يشارك في يناير الماضي بسبب إصابته، فإن كولر تمسك به بشدة، اللاعب مستمر وسوف ندرس إمكانية التجديد له في الفترة المقبلة".

وأردف: "لم تصل عروض رسمية أو شفهية وكل ما تردد في هذا الشأن غير صحيح علي الإطلاق، كما أن اللاعب نفسه لم يطلب الرحيل وهدفنا في الفترة المقبلة تجديد تعاقده".

وأتم: "لا نستطيع الحديث عن تجديد العقود الآن، هناك مباريات مهمة للغاية يرتبط بها الفريق ولكن السعي لتجديد تعاقد تاو بات أمراً مهماً لرغبة كولر في ذلك".

ويعود الفريق الأحمر للتدريبات مساء اليوم استعداداً لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة من مساء الأول من أبريل على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
روما

روما

2 0
ميلان

ميلان

70

محاولات من ميلان لكنهم يفتقدوا للدقة في اللمسة الأخيرة على مرمى روما

مباشر
أتالانتا

أتالانتا

0 1
ليفربول

ليفربول

75

ربع ساعة متبقية على نهاية الوقت الأصلي وما زال فريق ليفربول متقدم على أتالانتا بهدف نظيف

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن