جميع المباريات

إعلان

المقاولون ليلا كورة: حديث الإسماعيلي عن إيقاف "فاروقا" غير صحيح.. وعليه أن يُثبت ذلك

الزمالك والمقاولون العرب

المقاولون العرب

 

رد محمد عادل المشرف العام لنادي المقاولون العرب على مطالبة الإسماعيلي بالحصول على نقاط مباراة الفريقين بسبب مشاركة فاروقا نور الدين.

وحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون العرب، مساء أمس الأربعاء، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز.

وطالب الإسماعيلي بالحصول على الثلاث نقاط بسبب مشاركة فاروقا نور الدين مدافع المقاولون في مباراة الأمس وهو موقوف، حيث سبق وأن حصل على ثلاث بطاقات صفراء قبل هذا اللقاء.

وقال المشرف العام للمقاولون في تصريحات خاصة ليلا كورة: "كل ما تردد حول أن فاروقا نور الدين لم يكن لديه أحقية المشاركة أمام المقاولون (كلام ليس له أساس من الصحة)".

وأضاف: "الإسماعيلي يقول إن فاروقا حصل على ثلاث إنذارات وهذا أمر غير صحيح، واتحاد الكرة سيكون بيننا وهو الذي يحدد هذه المسألة ولو هناك أي شيء يجب اللجوء إلى اتحاد الكرة من قبل أي نادٍ".

وذكر الإسماعيلي في بيانه الرسمي أن فاروقا حصل على الثلاث إنذارات في مباريات الزمالك وفاركو وطلائع الجيش وبالتالي كان لابد من إيقافه في مباراة الأمس التي جمعته بنظيره المقاولون العرب.

وكان الإسماعيلي رفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الـ12 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يقع المقاولون في المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن