جميع المباريات

إعلان

الرمادي ليلا كورة: أسوان لم يستحق الهبوط.. وأحتاج إلى الوقت لحسم وجهتي المقبلة

أيمن الرمادي - مدرب أسوان

أيمن الرمادي

أكد أيمن الرمادي المدير الفني السابق لنادي أسوان، أن فريق زهرة الجنوب لم يكن يستحق الهبوط من الدوري المصري، مشيراً إلى أنه يحتاج إلى الوقت لدراسة العروض المقدمة إليه.

وكان أسوان تأكد هبوطه رسمياً إلى دوري الدرجة الثانية بعد احتلاله المركز السادس عشر، عقب خسارته في الجولة الأخيرة أمام الداخلية بنتيجة (4-2).

وقال الرمادي في تصريحات خاصة ليلا كورة: "عقدي مع أسوان انتهى بنهاية الموسم، لن أستطيع الحديث عما هو قادم بسبب انتهاء الموسم من يومين، وهناك حديث كثير ولكنني أحتاج إلى راحة بسيطة لمدة يومين، حيث كانت هذه السنة صعبة للغاية، ونهاية الموسم كانت صعبة علينا جميعاً".

وأضاف: "فريق أسوان لم يكن يستحق الهبوط إلى الدرجة الثانية بسبب أدائه، إدارة النادي اجتهدت وفعلت ما عليها على الرغم من أن الإمكانيات كانت معدودة، وهناك أسباب متعددة لهبوط الفريق ولا يوجد لوم على أحد".

وتابع: "فريق أسوان قادر على العودة إلى الدوري المصري سريعا، لست مع فكرة إلقاء اللوم على الإدارة واللاعبين وإذا كانت هناك أسباب فأنا منها، وإلا لن يكون هناك عدالة في ذلك الأمر".

وواصل: "الحديث عن عرض سموحة هو أمر قديم قبل قدومي إلى أسوان وفي بداية الموسم".

وأكمل الرمادي: "لم أتخذ قراراً بشأن بقائي في الدوري المصري أو التدريب في الخارج، لأن الوقت غير مناسب الآن".

وأردف: "إدارة نادي أسوان قامت بفعل كل شيء تقدر عليه، وهناك أشياء خارجة عن إدارتها، والسفر بشكل دائم من الممكن أن يكون هو الذي خلق هذا الفارق مع الأندية الأخرى، لأننا نضطر للسفر بشكل أسبوعي".

واختتم مدرب أسوان السابق: "هناك عروض مقدمة لي بكل تأكيد في هذا التوقيت وهو أمر طبيعي مثل أي مدرب، ولكن المحادثات تأخذ وقتاً".

اقرأ أيضاً..

4 تغييرات عن القمة.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فاركو بالدوري

الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة إمام عاشور رسميًا

6 تغييرات عن القمة.. تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة المقاولون في الدوري

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه المقاولون.. والزمالك ينهي موسمه ضد فاركو

"أقل من نصف الموسم الحالي".. رابطة الأندية أمام كارثة أجندة "دوري 2023 - 2024"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن