جميع المباريات

إعلان

يلا دوري.. 16 تعاقداً ليمحي الطلائع ذكرى الموسم الماضي رغم رحيل نجمه

احمد سمير - طلائع الجيش

أحمد سمير لاعب طلائع الجيش

المصور: اسامه عبد النبي

نجح فريق طلائع الجيش في البقاء ببطولة الدوري بعدما أنهى الموسم الماضي 2022/2023 في المركز 14 برصيد 36 نقطة بفارق 3 نقاط عن أسوان صاحب المركز 16 ـ آخر مراكز الهبوط ـ

وهو الترتيب الذي يُعد مفاجئًا للفريق الذي كان قد أنهى الموسم السابق 2021/2022 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري ليُشارك حينها بالبطولة الكونفدرالية و البطولة العربية.

ويعلم مسؤولو طلائع الجيش أن المهمة في الموسم الجديد 2023/2024 لن تكون سهلة لذا دعموا صفوفهم بـ 22 صفقةً جديدة بين إعارات وشراء عقود وتمديد تعاقد وتفعيل بنود الشراء ولاعبون أربعة تم قيدهم تحت السن في محاولة لعدم تكرار تجربة الموسم الماضي.

وينتظر طلائع الجيش في الموسم الجديد مباراة قوية أمام نظيره البنك الأهلي في افتتاح المسابقة؛ إذ يرغب في توجيه رسالة بأنه قادراً على تحقيق نتائج جيدة في الموسم.

وجدد مسؤولو طلائع الجيش لكل من: خالد السطوحي وحسن يوسف بجانب قيد 4 ناشئين وهم: مؤمن عبدالعاطي مواليد 2003، فارس حاتم موليد 2003، خلد المتولي مواليد 2003 وبول جوليوس مواليد 2004.

وتعاقد الطلائع مع كل من: عمرو طارق السعيد من الترسانة، يسري وحيد على سبيل الاستعارة من نادي الترسانة، وأحمد الشيخ وحميد مادو من المحلة في صفقة انتقال حر بجانب تفعيل عقد شرء اللاعب أحمد متعب من الشرقية للدخان وكريم حلاوة من مصر المقاصة واستعارة عبدالرحمن شيكا من الإنتاج الحربي.

وأشترى طلائع الجيش خلال الانتقالات الصيفية الجارية عقد كلا من: كريم طارق من الجونة، وضم علي حمدي وفريد شوقي من المصري في صفقة انتقال حر ومصطفى جابر من سموحة في صفقة انتقال حر، بجانب انضمام موسى ديارا من البنك الأهلي في صفقة انتقال حر وحسام فاروق من الترجي وجوروين شيكا في صفقة انتقال حر من التعاون الليبي، بجانب ضم محمد حمدي زكي على سبيل الإعارة من نادي أسوان وعمرو طارق من نادي أوستن أمريكا.

ورحلّ عن صفوف طلائع الجيش أحد أبرز نجومه اللاعب أحمد سمير على سبيل الإعارة لنادي أهلي بنغازي الليبي بجانب إعارة كل من علي الذاهدي لنادي الداخلية، جلال الشرقاوي لنادي حرس الحدود فيما تم الاستغناء عن يحيى حامد لفريق حرس الحدود.

اقرأ أيضاً:

يلا دوري.. فيوتشر بـ "حُلة جديدة".. صفقات أجانب ورحيل إعارات الأهلي

شيكابالا والجزيري يقودان تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

صلاح أساسياً وتواصل غياب فان دايك.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة وولفرهامبتون

جدول مباريات اليوم.. الزمالك يبدأ مهمته الإفريقية.. وليفربول يواجه وولفرهامبتون

رقمان منهم لكولر.. 9 حقائق سلبية للأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن