جميع المباريات

إعلان

يلا دوري .. 9 صفقات للبنك الأهلي لتصحيح المسار

البنك الأهلي

البنك الأهلي

فشل فريق البنك الأهلي في مواصلة التحسن في جدول ترتيب الدوري بالموسم الماضي من المسابقة؛ حيث حلّ مع نهاية الموسم في المركز 12 برصيد 39 نقطة.

وصعد فريق البنك الأهلي إلى الدوري الممتاز في موسم 2020/2021 لأول مرة في تاريخه؛ حيث حلّ مع نهاية الموسم في المركز 15 برصيد 35 نقطة بفارق 5 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز 16ـ آخر مراكز الهبوط ـ.

ودعمّ البنك الأهلي صفوفه في موسمه الثاني؛ حيث حلّ في جدول ترتيب دوري نسخة 2021/2022 في المركز السابع برصيد 46 ولكن التقدم في جدول الترتيب لم يستمر؛ حيث أنهى الموسم الماضي 2022/2023 في المركز 12 برصيد 39 نقطة.

وهو ما دفع مسؤولو النادي لإبرام 9 صفقات في محاولة لعودة الفريق لمساره الصحيح في التقدم بجدول ترتيب الدوري؛ حيث ضم المدافع أيمن أشرف في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الأهلي وهو الأمر الذي تكرر في صفقة أحمد مدبولي القادم منالإسماعيلي، فيما تعاقد مع لاعب الوسط الإيفواري سيرجي آكا قادماً من الإسماعيلي.

وأبرز كذلك البنك ثلاث صفقات أخرى كانتقال حر وهم لاعب الوسط محمد عبداللطيف "جريندو" وحارس المرمى حسين شاهين والمدافع معاذ الحناوي بجانب ضم الجناح الأيسر عماد فتحي قادماً من أسوان والجناح الأيمن إبراهيم حسن قادماً من الاتحاد السكندري ولاعب الوسط أحمد النادري قادماً من غزل المحلة.

ورحلّ عن صفوف الفريق مدافعه الدولي أحمد ياسين لصفوف الاتحاد السكندري، فيما رحلّ جناحه الغيني موسي دياوارا لصفوف طلائع الجيش ولاعب الوسط حسام الصانع لصفوف الجونة وحارس مرماه محمود الزنفلي لصفوف الداخلية ومدافعه محمد مصطفى "ميدو" ومهاجمه فادي فريد لصفوف سموحة ومهاجمه محمد حامد لصفوف نادي قنا.

وينتظر فريق البنك الأهلي في الموسم الجديد مباراة قوية أمام نظيره طلائع الجيش في افتتاح المسابقة؛ إذ يرغب في توجيه رسالة بأنه قادراً على تحقيق نتائج جيدة في الموسم.

اقرأ أيضاً..

يلا دوري.. 16 تعاقداً ليمحي الطلائع ذكرى الموسم الماضي رغم رحيل نجمه

يلا دوري.. فيوتشر بـ "حُلة جديدة".. صفقات أجانب ورحيل إعارات الأهلي

جدول مباريات اليوم.. الزمالك يبدأ مهمته الإفريقية.. وليفربول يواجه وولفرهامبتون

صباحك أوروبي.. موعد الكلاسيكو.. هجوم كلوب.. ورسالة حزينة من تشافي

رقمان منهم لكولر.. 9 حقائق سلبية للأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
ليفربول

ليفربول

2

تشكيل وست هام: أريولا، كوفال، زوما، أوجبونا، إيمرسون، ألفاريز، سوتشيك، باكيتا، قدوس، بوين، أنطونيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن