جميع المباريات

إعلان

عبد الظاهر السقا يعلن استقالته من منصب المدير الرياضي في فيوتشر

عبدالظاهر السقا

عبد الظاهر السقا

أعلن عبد الظاهر السقا عن اعتذاره عن عدم الاستمرار في منصب المدير الرياضي بنادي فيوتشر.

السقا قال في بيان اليوم الأربعاء: "في البداية الكل يعلم مدى حبي واحترامي لكيان نادي فيوتشر العظيم الذي ولد عملاقا منذ اليوم الأول بعد عمل شاق تكفلنا به جميعا لتحقيق مجد ونجاح لرؤيا مشروع ناد رياضي متكامل ليس فقط في إدارته المحترمة وأجهزته الفنية واللاعبين، بل في حجم الجهد والتعب والعمل الشاق الذي تم بإرادة المولى ليتوج بطلا لأول نسخة لكأس رابطة الأندية المصرية، وأيضا المشاركة الأفريقية".

وأضاف: "منذ البداية كنت حريصا على تأدية واجبي على أكمل وجه، وخلق جوا عاما ملائما للنجاح بصفتي المدير الرياضي للنادي، ومن ثم نجحنا في تشكيل جهاز فني متكامل قادر على اختيار اللاعبين المميزين وضمهم للنادي، كما أسهمت في تقديم لاعبين مميزين للمنتخبات الوطنية".

وتابع: "أتذكر جميع التحديات التي كللت بالنجاح على مدار موسمين سابقين بفضل الإدارة المحترفة وروح اللاعبين المميزين الذي نتج عنها أسرة واحدة هدفها وضع اسم فيوتشر في المكان المناسب بين الأندية المصرية".

وأردف: "حرصا مني على الثقة والصلاحيات التي منحتني إياها الادارة منذ اليوم الأول والتي انعكست على نتائج الفريق على مدار موسمين وأصبحت مثار استحسان وتقدير من كافة العاملين في الوسط الرياضي وجماهير كرة القدم، فقد قررت الاعتذار عن عدم استكمال مهمتي، حرصا مني على ظهور كوادر جديدة وعلى المصلحة العامة للفريق".

وأردف: "أخيرا فإن الكلمات لا تعبر عن مشاعري الجياشة تجاه كيان نادي فيوتشر، وأعتبر نفسي ابنا لهذا الكيان الذي لن أبخل عليه بالمساعدة من خارج الخطوط".

وأتم: "أتوجه بالشكر لجميع القائمين على النادي وأتمني لهم التوفيق في المرحلة القادمة".

اقرأ أيضا:

رسالة إمام عاشور بعد مباراته الأولى مع الأهلي (صور) 

صباحك أوروبي.. اتحاد جدة يقدم عرضًا خرافيا لصلاح 

مدرب ضمك السابق يتحدث ليلا كورة عن صفقة طارق حامد 

اتحاد جدة يفاوض سان جيرمان لضم كيمبيمبي 

ماذا ينتظر طارق حامد في ضمك؟ 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن