جميع المباريات

إعلان

"السن مجرد رقم".. بسيوني: الأهلي في حاجة لمهاجم شرس قبل الموسم الجديد

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

كشف عبد الحميد بسيوني، مدرب طلائع الجيش، عن حاجة النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم شرس قبل بداية الموسم الجديد، موضحًا تفاصيل مباراته الودية مع الفريق الأحمر.

وقال عبد الحميد بسيوني في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "الأهلي لعب أمامي في مباراة ودية اليوم، بتشكيله الطبيعي، ولعبنا بطريقتنا المعتادة وأغلقنا مفاتيح اللعب أمامهم".

وأضاف: "الأهلي تقدم في الدقيقة الثانية بركلة جزاء عن طريق مروان عطية، الأهلي قدم شوطًا مميزا للغاية، والشوط الثاني كان سيجال بين الفريقين، وكانت مباراة جيدة استفاد منها الأهلي ونحن استفدنا بها أيضًا".

وأكمل مدرب طلائع الجيش: "أتيحت لنا ركلة جزاء لكن أهدرها أحمد الشيخ وتصدى لها مصطفى شوبير، والجميع كتوقف على الإيجابيات والسلبيات قبل الموسم المقبل".

وأشار: "رضا سليم أعتقد أن بدايته جيدة للغاية وسيكون وإضافة قوية للأهلي".

وتابع: "ما لاحظته هو أن الأهلي في حاجة لمهاجم وذلك ظهر في مباراة اليوم، وصلاح محسن من اللاعبين المميزين ولكن لا أراه مهاجمًا صريحًا في الملعب".

واستكمل بسيوني: "لا يفرق معي سن أي مهاجم، ولكن الفارق هو أن الأهلي في حاجة له أم لا، الأهلي في حاجة لمهاجم شرس داخل منطقة الجزاء".

وأتم: "الأهلي طلب التعاقد معي وأنا في حرس الحدود وكنت ابن الـ34 عامًا، ومانويل جوزيه دائمًا كان يقول لي إنني من أفضل اللاعبين الذين كان يتمنى تدريبهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن