جميع المباريات

إعلان

نهاية اللعنة الدفاعية وفوز متكرر.. 5 حقائق مثيرة من مواجهة الزمالك وفيوتشر

من مباراة الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر

حقق نادي الزمالك فوزًا مثيرًا مساء اليوم الأربعاء، أمام فريق فيوتشر بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري المصري الممتاز.

وافتتح أحمد سيد "زيزو" أهداف الزمالك عند الدقيقة 39 عن طريق ركلة جزاء، وسجل إبراهيما نداي الهدف الثاني في الدقيقة 45+3 من زمن اللقاء.

ليرفع نادي الزمالك رصيده بعد هذه المباراة للنقطة الـ11 في المركز الخامس، في حين توقف رصيد نادي مودرن فيوتشر عند النقطة 12 في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري.

5 حقائق مثيرة من مواجهة الزمالك وفيوتشر

فوز متكرر

وتعد هذه المباراة رقم 5 في تاريخ مباريات الزمالك مع فيوتشر، وبهذا الفوز يرسخ الفريق الأبيض عقدته على فيوتشر الذي لم يعرف طريق الانتصارات مطلقًا ضد الزمالك.

حيث جاءت انتصارات الزمالك أمام فيوتشر كالتالي:

موسم 2021-2022، فاز الفريق الأبيض بنتيجة 3-2 في مباراة الدور الأول للدوري.

موسم 2021-2022، فاز الزمالك بنتيجة 1-0 في مباراة الدور الثاني للدوري.

موسم 2022-2023، فاز الزمالك في الدور الأول أمام فيوتشر بنتيجة 2-1.

موسم 2022-2023، انتصر الفريق الأبيض بنتيجة 3-2.

الموسم الحالي فاز في مباراة الدور الأول بنتيجة 2-0.

غلة الأهداف

زاد نادي الزمالك من غلة أهدافه أمام فيوتشر، حيث التقى الفريقان 5 مرات من قبل انتصر الزمالك فيهم جميعا دون أن يستقبل أي هزيمة.

وما يؤكد تفوق الزمالك أمام فيوتشر بعيدًا عن الانتصارات، فإن الفريق الأبيض سجل 11 هدفًا، في حين استقبلت شباكه من لاعبي فيوتشر 5 أهداف فقط.

اللعنة الدفاعية

بعد الفوز على فيوتشر بنتيجة 2-0، أنهى نادي الزمالك اللعنة الدفاعية التي عانى منها في الفترة الأخيرة وبالتحديد تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

الزمالك بدأ الموسم الحالي بمواجهة أرتا سولار الجيبوتي في الدور التمهيدي للكونفدرالية وتلقى هزيمة في الذهاب بنتيجة 2-0، قبل أن ينتصر في الإياب بنتيجة 4-1.

وبعدها لعب الزمالك مع بيراميدز في الدوري وانتهت بنتيجة 2-2، قبل أن يتعادل مع المقاولون 1-1، ومن ثم ينتصر على البنك الأهلي بنتيجة 2-1، وواصل انتصاراته المحلية أمام سموحة بنتيجة 5-1.

وبعد ذلك هبط مستوى الزمالك وتلقى هزيمتين أمام إنبي بنتيجة 2-1، وزد بنتيجة 2-1.

ليرحل بعدها الكولومبي خوان أوسوريو، ويأتي معتمد جمال، الذي خاض حتى الآن 3 مباريات انتصر على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2022-2023 وصعد لمواجهة الأهلي في النهائي.

ومن ثم انتصر بنتيجة 1-0، أمام أبو سليم في أولى مباريات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، لتنتهي أزمة استقبال الأهداف في البطولة الأفريقية.

واليوم انتصر بنتيجة 2-0 أمام فيوتشر لينهي الأزمة الدفاعية في البطولة المحلية أيضًا.

ركلة زيزو

يعتبر هدف زيزو هو الرابع له مع نادي الزمالك هذا الموسم في بطولة الدوري، بعد أن غاب عن التسجيل في مباراة زد التي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة.

ويعود بذلك زيزو للتسجيل من ركلة جزاء هذا الموسم في الدوري، بعد أن أهدر ركلة جزاء في مباراة سموحة بالجولة الرابعة.

وتعد هذه الركلة الثالثة التي يسجلها زيزو في شباك فيوتشر، بعد أن أحرز ركلتي جزاء في مباراة الدور الأول لموسم 2021-2022.

رائعة نداي

يعد هدف إبراهيما نداي هو الهدف الثاني مع نادي الزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم، منذ آخر هدف سجله في شباك بيراميدز في الجولة الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن