جميع المباريات

إعلان

علي غزال: مشاكل مفاجئة حرمتني من اللعب للأهلي والزمالك

علي غزال

علي غزال

كشف علي غزال، مدافع منتخب مصر المعتزل، أنه كان قريبًا من الانتقال إلى الأهلي والزمالك في أكثر من مناسبة، لكن مشاكل مفاجئة حرمته من ارتداء قميص القطبين.

واعتزل علي غزال اللعب بنهاية الموسم الماضي، علمًا بأن وادي دجلة كان آخر تجاربه.

ولعب المدافع لأندية في الدوريات البرتغالي والأمريكي واليوناني والصيني، وفي مصري لعب لدجلة وسموحة ومصر للمقاصة، علمًا بأنه خاض 11 مباراة مع منتخب مصر.

وقال غزال، في تصريحات لقناة "النهار"، "كنت قريبًا من الانتقال إلى الأهلي والزمالك في أكثر من مناسبة، لكن مفاوضات الزمالك هي ما اتخذت الطابع الرسمي".

وأضاف "اتفقت مع أحمد مرتضى في ديسمبر 2019 على الانضمام إلى الزمالك، لكن حدثت مشكلة بسبب القائمة، وفضل النادي وقتها أن يعيد كاسونجو بعد إصابة إصابة خالد بوطيب، فانتقلت إلى الدوري اليوناني".

وتابع "كنت قريبًا من اللعب للزمالك قبل انتقالي إلى سموحة في 2020، واتفقت وقتها على كل شيء، لكن فجأة قال مجلس الإدارة إن هناك أزمة مالية ولن نضم لاعبين جدد، لدرجة أنهم فسخوا عقود مع لاعبين آخرين كانوا وقعوا بالفعل مثل أحمد الشيخ وأمير عادل".

وواصل "كانت هناك مفاوضات من هيثم عرابي في 2017 خلال عمله بالأهلي، لكن لم ترتقِ إلى الطابع الرسمي، بعدها حدثت مشكلة بين عرابي ومحمد فضل فرحل الثنائي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

0 5
أرسنال

أرسنال

50

نهاية الشوط الأول بتقدم أرسنال على شيفيلد بخماسية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن