جميع المباريات

إعلان

وكيلهما: فتوح فضّل الزمالك.. والأهلي طلب التعاقد مع بيكهام العام الماضي

أحمد فتوح

أحمد فتوح - الظهير الايسر لنادي الزمالك

كشف أحمد يحيى، وكيل اللاعبين، عن تفاصيل أزمة أحمد فتوح، الظهير الأيسر لنادي الزمالك قبل تجديد تعاقده.

وقال أحمد يحيى في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس 1: "فتوح من أهم اللاعبين في مصر، وعندما يكون لاعبًا حرًا، من الطبيعي أن يحصل على عروض، ومن جهتي لم أجلس مع أي ناد إلا الزمالك، ولكن كنت أحصل على (تليفونات) فقط وهذا طبيعي".

وأضاف: "عندما توصل الزمالك وفتوح لصيغة ترضي الطرفين، نفذنا التجديد في نفس الجلسة، وكان يفضل الزمالك عن أي ناد آخر بالتأكيد".

وأوضح: "لا يوجد أي شروط جزائية لاحتراف فتوح، وإيقافه (كان مضايقه) لأنه وجد نفسه لم يلعب أو يتدرب، واعتذر في النهاية عما قام به وقتها، وامتثل للعقوبة التي صُدرت ضده".

وانتقل أحمد يحيى للحديث عن موقف محمد عبد المنعم مع الأهلي قائلًا: "يتبقى عامان في عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي، ولم يُفتح معه أي اتصال للتجديد لأنه (لسة بدري)".

وتابع وكيل اللاعبين: "لا توجد أزمة مع محمد صبحي في نادي الزمالك وهو أمر مفروغ منه، واقتربنا من التوصل لاتفاق على التجديد، وهو يرى أن الزمالك هو السكة الأفضل له".

وعن حقيقة طلب الأهلي التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قال: "الأهلي طلب التعاقد مع بيكهام في العام الماضي، ولكن سيراميكا كليوباترا رفض بسبب ضيق الوقت وعدم إمكانية البحث عن اللاعب البديل، لكن الأهلي طلبه بالفعل".

وأشار وكيل اللاعبين: "ناصر ماهر، محمد عاطف، زياد كمال ومحمد شحاتة صفقات منحتها للزمالك، وأتوقع التألق لناصر ماهر في الزمالك، والباقي سيكونون من أفضل الصفقات التي تعاقد معها النادي".

وأتم: "زياد كمال لديه إصابة بسيطة وسيعود قريبًا، ومحمد شحاتة لاعب مميز للغاية، وانتظر منه أداء كبير مع الزمالك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن