جميع المباريات

إعلان

أوفا: الأهلي والزمالك تحدثا معي في يناير.. وهذا سيكون اختياري بينهما

أوفا يحتفل بهدفه مع إنبي في مرمى البنك الأهلي

أحمد أمين أوفا

تحدث أحمد أمين أوفا، مهاجم نادي إنبي، عن بدايته مع كرة القدم، ومفاوضات الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال أوفا في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "بدأت مسيرتي في نادي العياط بمسقط رأسي، ولعبت موسم ونصف، ثم انتقلت إلى الشرقية للدخان بالدرجة الثالثة، واستمريت موسمين ونصف ثم انتقلت إلى سيراميكا كليوباترا لكن خرجت للإعارة أكثر من مرة".

وأضاف: "وأنا كنت أطلب الخروج لأنني كنت أريد المشاركة، وانضممت إلى إيسترن كومباني في الموسم قبل الماضي وقدمت موسم جيد لكني تعرضت لإصابة ابعدتني شهرين ونصف، وبعد ذلك رحلت إلى إنبي ضمن صفقة جون إيبوكا".

وتابع: "أي لاعب يمكن أن يمر بظروف صعبة، لكن في النهاية الأمر يتوقف على الشخص نفسه وماذا يريد؟".

وأشار إلى: "في بداية مشواري، كنت أعمل في مخبز وأتدرب أيضًا، خضت اختبارات العديد من الأندية لكني لم أوفق في أي منها".

وشدد: "نطمح في إنبي للمشاركة في أي بطولة أفريقية الموسم المقبل، سواء الكونفدرالية أو دوري أبطال أفريقيا".

وكشف مهاجم إنبي: "الأهلي والزمالك، تحدثا مع وكيل أعمالي في شهر يناير الماضي، وأكدا رغبتهما في التعاقد معي، لكني أمتلك عقدًا مع إنبي ورحيلي سيكون عن طريق النادي، ولا أعرف سبب توقف المفاوضات".

وأكمل: "في بداية الموسم طلبت الرحيل، لكن إنبي كان موقوف من قيد اللاعبين، وأيمن الشريعي رئيس النادي تحدث معي وطلب بقائي في النادي".

وأتم: وبسؤاله عن اللعب للأهلي أو الزمالك: "أي شخص يتمنى اللعب للناديين، لكن بالنسبة لي الأمر متوقف على النادي الذي سأشارك فيه".

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن