جميع المباريات

إعلان

الأهلي والزمالك.. كيف تناولت مسلسلات رمضان الأندية الشعبية؟ (فيديو)

الأهلي

لقطة من مباراة الأهلي والزمالك

رغم أن جموع الشعب المصري حاليا تلتف نحو مسلسلات رمضان إلا أن الأجواء الرياضية لم تنس خلال شهر رمضان الكريم.

وتعتبر الرياضة من أهم الأمور الترفيهية التي تحبذها الجماهير بشكل عام، وكرة القدم على وجه التحديد اللعبة الشعبية الأولى في مصر، وما أكد ذلك هو الاهتمام الزائد بأندية كرة القدم في الأعمال الفنية المذاعة خلال شهر رمضان الكريم، حيث جاءت أسماء أندية عديدة في المسلسلات مثل الأهلي الزمالك والاتحاد السكندري.

كيف تناولت مسلسلات رمضان الأندية الشعبية؟

ذكر اسم الأهلي كان له النصيب الأكبر في مسلسلات شهر رمضان الكريم، حيث كانت البداية مع مسلسل "كامل العدد +1" الذي ظهر خلاله شريف سلامة ودينا الشربيني في إحدى حلقاته في مقر النادي الأهلي منتظرين نجلهما الذي يخضع للاختبارات في قطاع الناشئين والذي قوبل بالفعل وأصبح لاعبا بالفريق الأحمر.

وفي نفس المسلسل ظهرت مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم إسعاد يونس، شريف سلامة، ودينا الشربيني بقميص الأهلي، حيث كانوا يشجعون "شريف" نجل دينا الشربيني في المسلسل والذي سجل هدفا في هذه المباراة بمجرد نزوله لأرضية الملعب.

وفي مسلسل "العتاولة"، دار حوار بين أحمد السقا وصديقه، ونجل أحمد السقا في المسلسل، حيث أكد السقا أنه يريد أن يصبح نجله لاعبا في الاتحاد السكندري حتى أطلق عليه: "الاتحاد سيد البلد" وهو اللقب الشهير للنادي السكندري.

وأخيرا الفنان شريف منير، الذي ظهر بقميص نادي الزمالك في مسلسل "بقينا اتنين"، حيث قدم مشهدًا كوميديًا، تحدى خلاله سوء الحظ الذي يلازم الزمالك عندما يشاهد المباريات مع صديقه المقرب في المسلسل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن