جميع المباريات

إعلان

بعد نقل اللاعب للقاهرة.. وزير الشباب والرياضة يزور أحمد رفعت

وزير الرياضة

أحمد رفعت ووزير الرياضة

زار وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، اليوم السبت، لاعب مودرن فيوتشر، أحمد رفعت بالمستشفى؛ للاطمئنان على حالته الصحية وذلك برفقة حازم خميس رئيس المستشفي.

وخلال الزيارة تبادل الوزير مع اللاعب أحمد رفعت الحديث عن تطورات حالته الصحية وكذلك المتطلبات التي تتعلق باستكمال رحلة العلاج بمستشفى وادي النيل، بحسب بيان رسمي صادر عن الوزارة.

وأبدى وزير الشباب والرياضة اطمئنانه بعد محادثته مع أحمد رفعت خاصة في ضوء الرعاية الصحية المتكاملة المقدمة له وتوفير كافة المتطلبات اللازمة لاستكمال علاجه اللاعب.

واطلع الوزير على تفاصيل تطورات الحالة الصحية للاعب بعد استقرار حالته، والمرحلة الحالية التي يخضع لها اللاعب من ملاحظة وفحوصات وتحاليل لاستكمال مرحلة العلاج وعناية من قِبل الأطقم الطبية بالمستشفى التى توفر كافة الخدمات والمستلزمات والأدوية للاعب.

أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعب أحمد رفعت بالشفاء العاجل والخروج من هذه الأزمة الصحية في أقرب وقت، والعودة مرة أخرى للملاعب بعد تمام الشفاء، مثنياً على دور الأطقم الطبية الذين أشرفوا على الحالة الصحية للاعب منذ دخوله لإحدى المستشفيات بالإسكندرية ومتابعة حالته الصحية منذ اللحظة الأولى حتى استقرار حالته، ونقله إلى مستشفى بالقاهرة لاستكمال العلاج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن