جميع المباريات

إعلان

البروفة الأخيرة قبل القمة.. الزمالك يمطر شباك الاتحاد السكندري بثلاثية في الدوري

الزمالك

الزمالك

فاز نادي الزمالك 3-0 أمام ضيفه الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ8 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم أحمد السيد زيزو لنادي الزمالك في الدقيقة 15، قبل أن يضيف ناصر ماهر الهدف الثاني في الدقيقة 34، ثم عزز أحمد السيد زيزو النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 89.

وعاد الزمالك إلى طريق الانتصارات من جديد؛ إذ أنه كان قد خسر أمام الجونة في المباراة الماضية.

وبات هذا الانتصار هو الأول لنادي الزمالك في الدوري المصري، بعد غياب 42 يومًا؛ إذ أن آخر فوز كان قد حققه أمام الداخلية يوم 29 فبراير الماضي.

وتُعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة قبل لقاء القمة أمام النادي الأهلي، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، ضمن مؤجلات الأسبوع العاشر.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 18 في المركز الـ12، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 27 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة 

دخل الزمالك المباراة مهاجمًا فريق الاتحاد السكندري، عن طريق الكرات الطولية خلف المدافعين والكرات العرضية.

وتقدم الزمالك بالهدف الأول بعد مرور 15 دقيقة فقط عن طريق أحمد السيد زيزو الذي تلقى كرة بينية من عمر جابر ليستغل خطأ سيف تقا مدافع الاتحاد السكندري في التشتيت، ليتوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء ويضع الكرة في الشباك.

وحاول الاتحاد السكندري الرد السريع وإدراك هدف التعادل، عن طريق أحمد عادل ميسي الذي أرسل كرة عرضية لكن خرج محمد عواد وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة 26، صوب أحمد السيد زيزو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في القائم.

وشهدت الدقيقة 34 تسجيل ناصر ماهر الهدف الثاني لنادي الزمالك، بعد كرة بينية رائعة من أحمد فتوح ليروض الكرة ويضعها في الشباك.

وسجل سامسون أكينيولا هدفًا رائعًا في الدقيقة 42 لنادي الزمالك، ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

أتيحت فرصة هدف محقق لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 55 عن طريق أحمد عادل ميسي، الذي انفرد بمرمى الزمالك ولكن صوب الكرة فوق المرمى بغرابة شديدة.

وأجرى جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، 3 تبديلات دفعة واحدة في الدقيقة 66، بدخول محمد شحاتة ومهاب ياسر وسيف الدين الجزيري، وخروج أحمد حمدي وسامسون أكينيولا.

وأرسل عمر جابر كرة عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها سيف الدين الجزيري الخالي من الرقابة بضربة رأسية بعيدة عن المرمى في الدقيقة 77.

وشهدت الدقيقة 89 تسجيل أحمد السيد زيزو هدفًا رائعًا لنادي الزمالك، بعدما وضع الكرة "تشيب" في المرمى بعد خروج المهدي سليمان من مرماه لتسقط الكرة في الشباك.

وأتيحت فرصة هدف محقق لزيزو في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعدما انفرد بمرمى المهدي سليمان وحاول وضع الكرة من فوق الحارس لكنه تصدى لها ببراعة. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن