جميع المباريات

إعلان

بسبب الأهلي والزمالك.. 5 مؤجلات تنذر بصدام متكرر بين رابطة الأندية وكاف

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

تغير جديد طرأ على جدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد انتصار الزمالك على غريمه التقليدي الأهلي، في القمة المؤجلة من الجولة العاشرة.

الزمالك انتصر على الأهلي (2-1)، ورفع رصيده من النقاط على 21 ليتساوى مع الأحمر في عدد النقاط. طالع تفاصيل المباراة

لعبة الكراسي الموسيقية في جدول ترتيب الدوري الممتاز، تتوقف بشكل مباشر على مؤجلات الأهلي والزمالك، التي سيكون من شأنها تحديد أضلاع المربع الذهبي.

صدام متكرر

صراع المشاركة في البطولات الأفريقية، ما بين دوري الأبطال والكونفدرالية، وعملية تجميع النقاط التي تجعل الأهلي وبيراميدز أقرب من الزمالك لدوري الأبطال. طالع التفاصيل

مرحلة ما بعد صراع الأندية على المراكز الأربعة الأولى، تنقلنا للمرحلة الأهم، وهي موعد إرسال أسماء الفرق المشاركة في البطولات الأفريقية، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

كاف يحدد عادة إرسال أسماء الأندية التي ستشارك في البطولات الأفريقية، في موعد أقصاه 30 يونيو من كل عام، مما يجعلنا نواجه أزمة الموسم الماضي والذي قبله، وهي عدم انتهاء المسابقة.

وبناء على ما سبق، نستشهد بتصريحات سابقة لأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية: "حال عدم انتهاء المسابقة عند إرسال الفرق التي ستشارك بالبطولات الأفريقية، سنعتمد على ترتيب الدور الأول".

ومن هنا يظهر التساؤل الذي نطرحه، كيف ستعتمد رابطة الأندية على ترتيب الدور الأول للدوري، لإرسال أسماء الفرق، في موعد أقصاه 30 يونيو، أسوة بما يحدث كل عام، وهناك 5 مؤجلات من الدور الأول، 3 منها ستنتهي بالقرب من منتصف يوليو، وهناك مباراتان مؤجلتان لموعد غير مسمى.

حيث إن رابطة الأندية، أعلنت في وقت سابق مؤجلات الدور الأول من الدوري الممتاز كاملة، والتي شهدت تواجد 3 مباريات تقام خلال شهر يوليو، وهم:

طلائع الجيش - الأهلي (الاثنين 1 يوليو) الجولة 13.

طلائع الجيش - الزمالك (الخميس 11 يوليو) الجولة 16.

الأهلي - بيراميدز (الجمعة 12 يوليو ) الجولة 14.

بالإضافة إلى المباريات الثلاثة، فهناك مباراتان لم تم تأجيلهما مؤخرًا ضمن منافسات الجولة 17 المتممة للدور الأول، ولم يتحدد موعدهما، وهم: الأهلي أمام مودرن فيوتشر، الزمالك ضد بلدية المحلة، مع افتراض إقامتهما منتصف يوليو.

فهل سيكون هناك استثناء حول إرسال أسماء الفرق التي ستشارك في البطولات الأفريقية، أم أن رابطة الأندية ستتدخل وتحاول تعديل مواعيد المؤجلات لتقام قبل انتهاء شهر يونيو المقبل بفترة كافية.

وإليكم مؤجلات الأهلي والزمالك بالكامل المؤجلة من الدور الأول في الدوري الممتاز..

مؤجلات الأهلي

الأهلي - الاتحاد السكندري (الثلاثاء 7 مايو) الجولة 9.

فاركو - الأهلي (الجمعة 14 يونيو) الجولة 11.

الأهلي - الداخلية (الجمعة 21 يونيو) الجولة 12.

طلائع الجيش - الأهلي (الاثنين 1 يوليو) الجولة 13.

الأهلي - بيراميدز (الجمعة 12 يوليو ) الجولة 14.

الأهلي - مودرن فيوتشر (لم يحدد) الجولة 17.

مؤجلات الزمالك

سيراميكا كليوباترا - الزمالك (الجمعة 14 يونيو) الجولة 11.

الزمالك - فاركو (الجمعة 21 يونيو) الجولة 12.

طلائع الجيش - الزمالك (الخميس 11 يوليو) الجولة 16.

الزمالك - بلدية المحلة (لم يحدد) الجولة 17.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

0 0
فالنسيا

فالنسيا

6

ضد برشلونة، أشرك فريق فالنسيا تشكيلة أساسية بمتوسط ​​أعمار 22 عامًا و198 يومًا، وهو الأصغر بين أي فريق في مباراة بالدوري الإسباني منذ موسم 05/06 على الأقل.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن