جميع المباريات

إعلان

بدون مهاجم.. 4 تغييرات في تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي بالدوري

احتفال لاعبو الزمالك بهدف الجزيري

الزمالك

أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، التشكيل الذي سيخوض به مباراة البنك الأهلي، والمقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك والبنك الأهلي في السابعة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلي 4 تغييرات عن مباراة دريمز الماضية بإياب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية بمشاركة مصطفى الزناري وعبدالله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي.

ولا يعتمد الزمالك على مهاجم صريح في لقاء البنك الأهلي بعد جلوس سامسون أكينيولا وناصر منسي على دكة البدلاء، وغياب سيف الدين الجزيري بسبب الإيقاف.

وجاء تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – أحمد حمدي.

خط الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد بدلاء الزمالك كل من "معاذ علاء الدين وحسام عبد المجيد وياسر حمد ومحمد شحاتة وزياد كمال ومهاب ياسر ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا وناصر منسي".

ويسعى الزمالك إلى مواصلة النتائج الإيجابية خاصة بعد فوزه على الأهلي في آخر مبارياته المحلية بنتيجة (2-1)، إلى جانب التأهل لنهائي الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين.

ويحتل الزمالك المركز الثاني عشر برصيد (21 نقطة) من 13 مباراة، في المقابل يأتي البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد (18 نقطة) من 19 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن