جميع المباريات

إعلان

بأخطاء لاعبيه السابقين.. الزمالك يهزم البنك الأهلي "المنقوص" في الدوري (فيديو)

الزمالك

الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نغمة الانتصارات بعد الفوز الصعب الذي حققه على البنك الأهلي بنتيجة 1-0، مساء اليوم الخميس، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح الزمالك التسجيل في الدقيقة 45+5 عن طريق أحمد مصطفى زيزو من ضربة جزاء بعد مخالفة من لاعب الأبيض السابق محمد عبدالغني.

وشهدت الدقيقة 54 حصول أسامة فيصل (لاعب الزمالك السابق) على البطاقة الحمراء (إنذارين)، ليجبر فريقه الحالي البنك الأهلي استكمال اللقاء بـ10 لاعبين.

وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري من 14 جولة (7 انتصارات، 4 هزائم، و3 تعادلات).

ويتلقى البنك الأهلي الهزيمة الثالثة على التوالي محليًا، ليظل في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

تفاصيل المباراة:

دخل الزمالك المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد عواد - أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر - نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي - ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى زيزو".

وجاء تشكيل البنك الأهلى كالتالي: "حسن شاهين، محمد عبد الغنى، أيمن أشرف، احمد ربيع، يعقوبو، سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو أنور، كريم بامبو، أسامة فيصل".

بدأ الزمالك بأفضلية كبيرة أمام البنك الأهلي بحثًا عن هز الشباك مبكرًا.

وفي الدقيقة 5 نفذ البنك الأهلي هجمة خطيرة وصلت عند محمد هلال ثم سددها بقوة في الزاوية الضيقة ولكن تصدى لها عواد وخرجت لركلة ركنية.

وأجرى الزمالك تغييرا اضطراريا في الدقيقة 12 بخروج مصطفى الزناري ونزول حسام عبدالمجيد بسبب الإصابة.

وكاد أن يفتتح الفريق الأبيض التسجيل في الدقيقة 14 بعد عرضية أرضية مررها زيزو وتصدى لها دفاع البنك الأهلي ثم وصلت عند ناصر ماهر والذي سددها بقوة لكن الحارس حسن شاهين تصدى لها ببراعة ثم شتتها الدفاع بعد ذلك.

وتعرض الزمالك لإصابة جديدة في الدقيقة 22 بسقوط مصطفى شلبي ودخل الجهاز الطبي لعلاجه.

وفي الدقيقة 26 خرج مصطفى شلبي للإصابة وحل سامسون بديلًا له.

وأهدر الزمالك فرصة هدف في الدقيقة 32 بعد تمريرة من عبدالله السعيد إلى ناصر ماهر والذي سدد بقوة ولكن علت الكرة فوق مرمى البنك الأهلي.

واعتمد البنك الأهلي على سلاح الهجمات المرتدة، فكانت له فرصة في الدقيقة 37 بعد تمريرة من كريم بامبو خلف دفاعات الزمالك ولكن حسام عبد المجيد قطع الكرة من أمام محمد هلال وخرجت الكرة إلى ركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح سامسون بعد عرقلة من محمد عبد الغني في الدقيقة 45+3.

ونجح أحمد مصطفى زيزو في تسجيل ضربة الجزاء ببراعة في الدقيقة 45+5، ليتقدم الزمالك على البنك الأهلي بنتيجة 1-0.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد.

وشهدت الدقيقة 54 حصول أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي على الإنذار الأصفر الثاني في المباراة وبالتالي إشهار البطاقة الحمراء، ليجبر فريقه على استكمال اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 59 أطلق زيزو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن ذهبت على يمين حارس البنك الأهلي إلى خارج الملعب.

وأحرز الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 77 عن طريق أحمد حمدي لكن تم إلغاءه بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب تسلل على زيزو.

واستمر الزمالك في إهدار الفرص بعد عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد حمدي بتسديدة أرضية ولكن مرت على يسار مرمى البنك الأهلي إلى داخل الشباك في الدقيقة 81.

وأضاع الزمالك فرصة أخرى في الدقيقة 83 بعد تسديدة قوية من سامسون داخل منطقة الجزاء وتصدى لها حارس البنك الأهلي وخرجت الكرة إلى ركنية.

وانتهت أحداث المباراة بفوز مثير وصعب للزمالك على البنك الأهلي بنتيجة 1-0، ليحصد الأبيض ثلاث نقاط غالية في الدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن