جميع المباريات

إعلان

بيريرا: ركلة جزاء الزمالك ضد البنك واضحة.. وخبرة إبراهيم نور الدين سر اختياره للقمة

فيتور بيريرا

فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام

أكد البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام، بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ركلة جزاء الزمالك التي احتسبها الحكم محمد عادل أمام البنك الأهلي كانت صحيحة، متطرقًا للحديث إلى سر اختيار الحكام المصريين لإدارة مباراة القمة الماضية، بقيادة إبراهيم نور الدين.

وقال فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "نحن نتحدث على مستوى الكفاءة، الحكام لدينا في مستوى عالي، أحيانًا القوانين ليست سوداء وبيضاء، مثلما حدث في مباراة المقاولون العرب وسموحة، إذا كان بعض اللاعبين لديهم تأثير مباشر على ركلة الجزاء أثناء التنفيذ، حيث دخل أحدهم لمنطقة الجزاء، لا يتم احتساب الهدف، وتصبح ركلة حرة على الفريق".

وأضاف: "قرار الحكم في مباراة المقاولون العرب وسموحة كان صحيحًا، ولا يوجد خطأ تحكيمي، وركلة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي من الواضح أنها صحيحة، المهاجم تمت إعاقته من جانب المدافع، الركلة واضحة للغاية".  

وواصل: "هناك 3 أسباب لإصراري على الاعتماد على الحكام المصريين، الأولى لأنني أثق في مستواه وجودتهم وأدائهم، الحكام المصريين خاضوا 4 نهائيات وكانوا بمستوى مميز ورائع، وحكامنا ظهروا بأداء متميز ورائع في بطولة كأس الأمم الأفريقية".

وأكمل: "إبراهيم نور الدين أدار 16 مباراة في الموسم الماضي، وكان ثاني أكثر حكمًا إدارة للمباريات في الدوري المصري، وبعد خبرته الكبيرة هو قادر على إدارة لقاء القمة، الخبرة مطلوبة وهامة جدًا للتحكم في توتر وعصبية اللاعبين أثناء وبعد المباراة، وأدى أداءً جيدًا".

وأتم: "لم يتدخل أحد في عملي مطلقًا، كان لدي خطة حتى نهاية الموسم، ويجب أن نكون عادلين مع الحكام، ونحنا الفرصة لحكام شباب في بداية الموسم،  ومن الآن بدأنا في تصنيف الحكام، ونعلم من هم الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن