جميع المباريات

إعلان

تشكيل الزمالك أمام سموحة.. مفاجآت بالجملة ومركز جديد لشحاتة

الزمالك

فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأجرى جوميز تعديلات بالجملة على تشكيل الفريق الأبيض، لإراحة العديد من العناصر قبل لقاء نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ودفع جوميز باللاعب الشاب محمد شحاتة في مركز جديد، كظهير أيمن بدلًا من مركزه الأساسي كخط وسط، كما عاد الثنائي سيف جعفر وترافيس موتيابا للمشاركة مع القلعة البيضاء، بينما يتواجد المدافع ياسر حمد أساسيًا للمرة الأولى، في ظل غياب حمزة المثلوثي للراحة.

و يضم تشكيل الزمالك كلاً من :

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : إبراهيما نداي  – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – محمد شحاتة.

خط الوسط: زياد كمال – عبدالله السعيد – سيف جعفر .

 خط الهجوم : ناصر ماهر – سيف الجزيري – ترافيس موتيابا.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: معاذ علاء الدين و أحمد رفاعي  وعمر جابر وأحمد فتوح ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو"  وناصر منسي.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم ويمتلك 24 نقطة، يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، بينما يتواجد سموحة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
الأهلي

الأهلي

4

دكة البدلاء: معز بن شريفية، رائد بوشنيبة، هاني عمامو، زكريا العايب، أسامة بوقرة، كيبا سو، أونوتشي أوجبيلو، أندري بوكيا، محمد علي بن حمودة.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن