جميع المباريات

إعلان

فتوح: السوبر الأفريقي أمام الأهلي "ثأر" وسنفوز عليه.. وأحب جماهير الزمالك لأنهم أوفياء

فتوح

أحمد فتوح

كشف أحمد فتوح، لاعب فريق الزمالك، أنه تمنى فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا لمواجهته في كأس السوبر الأفريقي، وتحقيق الفوز عليه.

وقال فتوح عبر قناة إم بي سي مصر 2: "كنا نعرف أننا سنتوج بكأس الكونفدرالية، كان هناك حالة بين اللاعبين وأغلقنا على نفسنا ونجحنا في تحقيق اللقب، ولم أشارك مع معتمد جمال بسبب أزمة التجديد وابتعادي عن المباريات".

أضاف: "لم نكن موفقين في أول 20 دقيقة أمام نهضة بركان بسبب الأجواء هناك، الملعب صغير والإضاءة كانت سيئة".

تابع: "أكثر ما أحبه في جماهير الزمالك أنهم أوفياء، هم يشجعون الكيان، وأهدي الكونفدرالية لهم، وهناك أكثر من بطولة نسعى لتحقيقها من أجل "إسعادهم".

واصل فتوح: "الزمالك يستطيع الفوز بالدوري، علينا خوض كل مباراة وكأنها نهائي للفوز في اللقاءات، لأنه بالتأكيد المنافسون سيفقدون نقاط، وسنحصل على الدوري، وفعلنا ذلك من قبل".

أشار: "مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي "ثأر"، لأنه حصل على بطولة أمامنا في السعودية، وتمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، حتى أواجهه وأفوز عليه في السوبر، الحظوظ ستكون 60% للزمالك مقابل 40%".

أوضح: "كنا أفضل من الأهلي في نهائي كأس مصر، وكان هناك تحفظًا من الفريقين لأننا نعرف بعض جيدًا، والفوز في مباراة الدوري الأخيرة جعلت المعنويات والأمور جيدة بالنسبة لنا، ولا أخاف من أي منافس، لأنني أحب المباريات الكبرى".

أردف: "أنا حريف وذكي، عندما لعبت أمام أشرف حكيمي في مباراة مصر والمغرب، أعلم أنه سريع، لذلك كنت أجعله يمر بالكرة ولكنه دون أن يفعل بها شيئًا، فإذا هو يجيد اللعب بقدمه اليمنى أجعله يذهب بالكرة بقدمه اليسرى حتى لا يُجيد التصرف بها على أكمل وجه".

أتم فتوح: "الجماهير هتفتلك "يا فتوح أغسل وشك جمهور الزمالك مش هيغشك" وأنت الوحيد الذي تعرف التفسير، ما معناها؟ الجماهير كانت تريد مني عدم الذهاب للأهلي، وهم لا يعملون أنني لن أذهب، لكن مفاوضات التجديد هي التي استغرقت وقتًا طويلًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن