جميع المباريات

إعلان

الأهلي يقفز 5 مراكز بالفوز على فاركو ويصل للمربع الذهبي بالدوري

الأهلي

فريق الأهلي

حقق فريق الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب فاركو بنتيجة (2-1) في لقاء أقيم على ملعب "برج العرب" ضمن حسابات الأسبوع المؤجل من الجولة الـ11 ببطولة الدوري المصري نسخة موسم 2023-2024.

وجاء هدفي الأهلي عن طريق إمام عاشور في الدقيقة (30) ثم (45+4)، قبل أن يسجل جابر جابر كامل في الدقيقة (35).

وأصبح ترتيب الأهلي في المركز الرابع برصيد (36 نقطة) من (16 مباراة)، في المقابل توقف رصيد فاركو عند (21 نقطة) في المركز السادس عشر.

تشكل الأهلي: محمد الشناوي - عمر كمال - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - كريم فؤاد - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - مروان عطية - حسين الشحات – إمام عاشور - أنتوني موديست.

تشكيل فاركو: محمد سعيد شيكا - أحمد عوض - ياسين عيد - أنكادا - جابر كامل - أحمد البحراوي - محمد فخري - محمود عماد - محمود البدري - عمرو جمال - شكري نجيب.

تفاصيل المباراة

بداية المباراة لم تشهد أي خطورة من جانب الفريقين، حيث لم يحاول كل فريق تهديد مرمى الآخر.

وفي الدقيقة 25، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح الأهلي بسبب سقوط المهاجم الفرنسي أنتوني موديست ليعود الحكم إلى تقنية الفيديو.

وسجل إمام عاشور هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء في الدقيقة (30).

فريق فاركو لم ينتظر كثيرًا لإدراك هدف التعادل والذي تحقق بالفعل في الدقيقة (35) عن طريق جابر كامل.

وجاء التعادل الهدف بعد تسديدة من أعلى محمد الشناوي الذي خرج من مرماه لكن لم ينجح في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة (41)، حاول أحمد نبيل "كوكا" تسجيل هدف التقدم لصالح الأهلي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تمر الكرة بيمناه على يسار الحارس "شيكا".

وعاد إمام عاشور في الدقيقة (45+4) ليسجل هدف التقدم لصالح الأهلي بتسديدة رائعة بعد تمريرة من عمر كمال تسكن الكرة على يسار حارس فاركو "شيكا".

وحاول مروان عطية في الدقيقة (53) أن يسجل هدف الأهلي الثالث بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء يتصدى "شيكا" حارس فاركو الكرة على مرتين.

وأهدر موديست محاولة في الدقيقة (55) لتسجيل هدف ثالث بعد تمريرة طولية رائعة من إمام عاشور لكن المهاجم الفرنسي يفشل في استغلال الكرة بعد لحاق "شيكا" بالكرة.

محاولة أخرى مهدرة في الدقيقة (67) عن طريق موديست حيث حصل على كرة أمام المرمى يفشل الفرنسي في تحويل الكرة للشباك بتسديدة ضعيفة تصل لحارس فاركو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن