جميع المباريات

إعلان

جوميز: الزمالك لم يخسر فرصة المنافسة على لقب الدوري.. ولا أعرف سبب غياب الجماهير

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

جوزيه جوميز - مدرب الزمالك

يؤمن المدير الفني جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، أن فريقه ما يزال منافسًا على لقب الدوري المصري هذا الموسم، موضحًا أنه لا يعرف سبب عزوف الجماهير البيضاء عن الحضور لمباراة الفوز (4-2) على سيراميكا كليوباترا.

وحصد الزمالك، اليوم السبت، نقاط مباراته التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" التليفزيونية: "واجهنا فريقًا قويًا من الصعب التغلب عليه.. سيراميكا كليوباترا منافس يعرف كيف يتصرف في المواقف المختلفة، يستطيع الاستحواذ، ويملك لاعبين سريعين في الخط الهجومي، ويجيد كذلك التحولات الهجومية".

وأضاف: "خلقنا كثيرًا من الفرص الهجومية، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من 4 أهداف، وكذلك سيراميكا كليوباترا كانت لديه فرص محققة عدة".

وأكمل: "لم يعجبني التحول الدفاعي.. تركنا مساحات واسعة لسيراميكا كليوباترا، وسمحنا لهم بالهجمات المرتدة، وكان من المفترض أن نكون أكثر قوة وحدة بعد خسارة الكرة".

ثم استفاض: "لم يخسر بعد فرصة المنافسة على لقب الدوري المصري حسابيًا.. لا يمكنك أن تعرف ما سيحدث، منذ أسبوع واحد كان لدينا 34 نقطة، وقبل لقاء سيراميكا كليوباترا أصبح لدينا 31 نقطة، لذا كل شيء وارد".

وزاد: "هدفنا أن نقاتل على كل نقطة، ونأخذ كل مباراة على حدة".

قبل أن يختتم بشأن الحضور الجماهيري: "بالطبع أرغب في حضور جماهير الزمالك، ولا أعرف بالضبط سبب غيابهم، لذا لا تورطني في أي مشكلات.. لكن جماهير الزمالك استثنائية، وتجمعني بهم علاقة خاصة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن