جميع المباريات

إعلان

مواجهة مكررة بعد 13 يومًا.. قطار الأهلي يتحدى الداخلية من أجل الفوز الـ11 على التوالي

الأهلي والداخلية

الأهلي أمام الداخلية

يواجه النادي الأهلي نظيره فريق الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس، في لقاء يقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الفوز الـ11 على التوالي

وتسعى كتيبة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق الفوز الـ 11 على التوالي في بطولة الدوري، بالأخص وأنه لا توجد رفاهية فقدان أي نقطة في المسابقة المحلية، التي يحتل صدارتها فريق بيراميدز برصيد 65 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، أما الأهلي فيتواجد في المركز الثاني برصيد 51 نقطة جمعهم من 21 مباراة فقط.

الأهلي منذ الهزيمة من نادي الزمالك بنتيجة 2-1 في مباراة أقيمت يوم 15 أبريل الماضي، ولم يتلق أي هزيمة في بطولة الدوري، حيث انتصر بعدها على كلا من: "الإسماعيلي (2-1)، الجونة (3-0)، الاتحاد السكندري (4-1)، بلدية المحلة (2-1)، فاركو (2-1)، الاتحاد السكندري (1-0)، الداخلية (2-1)، الزمالك فوز اعتباري (2-0)، فاركو (2-1)، طلائع الجيش (4-0)".

ورغم ضغط المباريات التي يعاني منها النادي الأهلي مؤخرًا إلا أنه مطالبًا بتحقيق الفوز في ظل تألق بيراميدز وتوسيع الفارق مع الأهلي، ولكن في حال فوز الأهلي في جميع مبارياته المؤجلة سيعتلي صدارة ترتيب المسابقة المحلية.

واللافت في نتائج الأهلي الأخيرة أنه انتصر قبل 13 يومًا فقط على فريق الداخلية بنتيجة 2-1 في لقاء أقيم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الـ 12 للبطولة.

كتيبة كولر

وسبق وكشف "يلا كورة" عن قائمة الأهلي التي يعتمد عليها كولر لمواجهة الداخلية، وشهدت عمر كمال عبد الواحد، ومحمد الضاوي كريستو، بالإضافة إلى غياب طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق بسبب الإيقاف إثر تراكم البطاقات الصفراء.

كما يواصل محمود كهربا الغياب عن قائمة الأهلي لأسباب فنية إلى جانب حمزة علاء، مصطفى مخلوف، محمود متولي وأحمد نبيل كوكا، وأخيرًا يغيب الثنائي بيرسي تاو وعلي معلول بسبب الإصابات. (للتعرف على القائمة بالكامل اضغط هنا)

موقف الداخلية

الداخلية رغم وجوده في المركز الأخير بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 19 نقطة، إلا أن الأهلي يخشى المفاجآت وبالتالي يسعى لتسجيل هدفًا مبكرًا في المباراة لإرباك حساباته.

الداخلية بعد الهزيمة من الأهلي بنتيجة 2-1، انتصر على زد بنتيجة 1-0، ومن ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بنتيجة 1-1.

تاريخ المواجهات

لعب الأهلي مع الداخلية 19 مباراة في جميع المسابقات قبل لقاء الليلة، انتصر الفريق الأحمر في 14 لقاء، وتلقى هزيمتين وتعادلا في 3 مباريات.

الهزيمتان التي تلقاهم الأهلي أمام الداخلية كانوا في موسم 2013-14، عندما تلقى بنتيجة 1-0 في مباراة الذهاب والإياب بالدوري المصري.

حكام اللقاء

ويدير مصطفى عثمان مباراة الأهلي والداخلية كحكم ساحة، على أن يعاونه الثنائي محمد عزازي حكم مساعد أول، ومحمد مجدي سليمان حكم مساعد ثاني، على أن يكون محمد العتباني حكمًا رابعًا.

ويدير وائل فرحان غرفة تقنية الفيديو ويعاونه محمود أبو الرجال كحكم تقنية فيديو مساعد.

بطاقة المباراة

الفريقان: الأهلي والداخلية.

المناسبة: الجولة الـ 29 من الدوري المصري.

التاريخ: 4 يوليو 2024.

التوقيت: 7 مساءً.

الملعب: ستاد القاهرة.

الحكم: مصطفى عثمان.

ترتيب الأهلي: ثانيًا بـ51 نقطة (من 21 مباراة)

ترتيب الداخلية: الأخير بـ19 نقطة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن