جميع المباريات

إعلان

5 تغييرات منتظرة في مباراة الأهلي وبيراميدز.. عودة رمضان صبحي وخطورة عمر كمال

مباراة الأهلي وبيراميدز

مباراة الأهلي وبيراميدز

يصطدم النادي الأهلي بخصمه بيراميدز، في لقاء مرتقب يوم الإثنين المقبل، والذي قد يحسم بشكل كبير المنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ومن المنتظر أن تشهد المواجهة 5 تغييرات عن اللقاء الأول بين الفريقين، الذي أقيم بين عدة أيام، وانتهى بانتصار الأهلي على بيراميدز، بثلاث أهداف مقابل هدفين.

ومن المتوقع أن يكون التغيير الأبرز في صفوف بيراميدز، بالدفع بمحمد الشيبي أساسيًا بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في بداية المباراة الأولى، قبل أن يتدارك المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش خطأه ويدفع به بدلًا من كريم حافظ.

وعلق مدرب بيراميدز خلال المؤتمر الصحفي، على جلوس الشيبي بديلًا في بداية اللقاء قائلًا: "محمد الشيبي من أفضل اللاعبين في بيراميدز ودائما أفكر في كل لاعب سواء فنيًا أو نفسيًا، لقد قدم مباراة جيدة جدًا وفخور بمستواه".

وقد يتجه مدرب بيراميدز للدفع برمضان صبحي، العائد بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه، ليشغل مركز الجناح الأيسر، الذي كان فارغًا في اللقاء الأول أمام الأهلي.

ويفتقد بيراميدز لخدمات إبراهيم عادل لتواجده مع منتخب مصر الأولمبي، لذلك اضطر للدفع بفخري لاكاي الذي تواجد كمهاجم ثاني خلف فيستون ماييلي، بينما بقت الجبهة اليسرى خالية، ولم تشكل أي خطورة على دفاع الأهلي، في ظل وجود محمد حمدي وحيدًا في مواجهة خالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر.

وظهر عمر كمال بمستوى مميز في لقاء الأهلي مساء أمس أمام الألومنيوم، بعد تعافيه من الإصابة بنزلة معوية، التي أبعدته عن مواجهة الدور الأول ضد بيراميدز.

وسجل عمر كمال 4 أهداف كما قدم 5 تمريرات حاسمة في الدوري المصري هذا الموسم، مما يجعله خيارًا مميزًا لشغل مركز الظهير الأيمن، حال رغبة كولر في الهجوم لحسم اللقاء مبكرًا، في ظل تفوقه رقميًا على الثنائي خالد عبدالفتاح ومحمد هاني.

وتبدو دكة البدلاء أقوى في الفريقين بعد مباريات الكأس الأخيرة، التي منحت عدة لاعبين فرصًا للظهور والحصول على دقائق أكثر.

وتألق مروان حمدي مع بيراميدز بتسجيله هاتريك في شباك النصر، كما ظهر محمد رضا "بوبو" ويوسف أسامة نبيه بمستوى جيد، ليزيدا من خيارات كرونسلاف في المباراة المقبلة أمام الأهلي.

وفي المقابل قد يستعين كولر بخدمات أليو ديانج الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بالإضافة لمحمد مجدي أفشة الذي استعاد بريقه في المباريات الأخيرة، بعدما سجل هدفًا حاسمًا ضد بيراميدز، وصنع هدفًا آخر في لقاء مودرن سبورت.

كما عاد مصطفى شوبير للمشاركة مع الأهلي، ولم يفصح كولر عن هوية حارس الفريق الأحمر في مباراة بيراميدز، لكنه أكد أن الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير يعلمان من سيحرس عرين الفريق في اللقاء، وسط انتقادات لقائد القلعة الحمراء بعد استقباله عدة أهداف في المباريات الماضية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg