جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: رمضان صبحي يعود لقائمة بيراميدز في مباراة الأهلي

رمضان صبحي

رمضان صبحي نجم بيراميدز خلال مواجهة الأهلي - صورة أرشيفية

كشف مصدر ليلا كورة، أن رمضان صبحي سيعود لقائمة بيراميدز، التي ستخوض مواجهة هامة مساء اليوم أمام النادي الأهلي، على أرضية استاد الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن رمضان صبحي يتواجد في قائمة بيراميدز لمباراة الأهلي، بقرار من المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، الذي يرغب في الاعتماد على اللاعب بعد رفع عقوبة الإيقاف عنه.

وأوضح المصدر أن يورتشيتش يثق في إمكانيات رمضان صبحي، والذي كان متألقًا تحت قيادة مدرب بيراميدز الجديد قبل إيقافه، بعدما سجل 3 أهداف وصنع هدفين في آخر 7 مباريات لعبها بمسابقة الدوري المصري.

ويرغب مدرب بيراميدز في استغلال كافة أسلحته أمام الأهلي اليوم، للحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب الدوري، حيث يفتقد لخدمات لاعبه إبراهيم عادل الذي يتواجد مع منتخب مصر الأولمبي، لذلك سيلجأ لرمضان صبحي سواء بصفة أساسية أو من على مقاعد البدلاء لشغل مركز الجناح الأيسر وصانع الألعاب أحيانًا بالتبادل مع زملائه.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 63 نقطة، لكنه لعب ثلاث مباريات أقل من منافسه على اللقب.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg