جميع المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي: الرابطة قامت بدورها.. وننتظر قرار لجنة الانضباط بعد تجاوزات مباراة بيراميدز

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر في النادي الأهلي عن موقف القلعة الحمراء من قرارات رابطة الأندية المحترفة بشأن أحداث مباراة الفريق مع بيراميدز في الدوري المصري يوم الإثنين الماضي.

رابطة الأندية أعلنت معاقبة محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، بالإيقاف 3 مباريات بجانب غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد طرده لتدخل عنيف على حسين الشحات لاعب الأهلي، ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد، وعدم الامتثال لقرار الطرد، مما أدى إلى تعطيل المباراة.

وأكدت الرابطة إحالة الشكوى المقدمة من الأهلي إلى لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم. طالع قرارات الرابطة بالكامل من هنا

وقال المصدر في تصريحات ليلا كورة: "لا تعليق على قرارات رابطة الأندية التي قامت بدورها، وننتظر قرارات لجنة الانضباط".

وأوضح: "اللجنة هي الجهة المنوط بها محاسبة المخطئين والمتجاوزين، ونأمل أن تكون العقوبات سريعة وتتناسب مع الأخطاء والتجاوزات التي حدثت في مباراة بيراميدز، وكانت على مرأى ومسمع من الجميع".

وكان النادي الأهلي قد أعلن تقدمه بمذكرة عاجلة يوم الثلاثاء الماضي إلى رابطة الأندية المحترفة واللجان المعنية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بخصوص "التجاوزات غير الأخلاقية التي صدرت من جانب بيراميدز" بحسب ما ذكره بيان النادي.

وكشف مصدر لـيلا كورة أن المذكرتين المرسلتين لرابطة الأندية ولجنة الانضباط أشارتا إلى 8 شخصيات من جانب نادي بيراميدز، طالب مسؤولو الأهلي باتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. طالع التفاصيل من هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg