جميع المباريات

إعلان

هدية للأهلي بأيدي الشناوي.. الزمالك يسقط بيراميدز في فخ التعادل (فيديو)

رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك وبيراميدز

رمضان صبحي خلال مباراة الزمالك وبيراميدز

أسقط فريق الزمالك ضيفه بيراميدز في فخ التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في مواجهة مؤجلة من منافسات الجولة الثامنة عشر للدوري المصري الممتاز.

وأحرز بيراميدز هدفًا مبكرًا عن طريق المدافع أحمد مجدي بالخطأ في مرماه، لكن الحكم ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 12، بداعي وجود تسلل على محمد حمدي.

لمشاهدة هدف بيراميدز الملغي اضغط هنا

وخطف الزمالك هدف التقدم عن طريق الجناح مصطفى شلبي، بعد تمريرة متقنة من عبدالله السعيد، جعلته منفردًا بالحارس أحمد الشناوي، ليسددها بقوة في الشباك، في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

لمشاهدة هدف مصطفى شلبي اضغط هنا

وأدرك بيراميدز التعادل في الدقيقة 74 من الشوط الثاني، بأقدام فخري لاكاي من ركلة جزاء، تحصل عليها مروان حمدي عقب عرقلة من المدافع الشاب أحمد مجدي.

وأبعد الحارس محمود الشناوي فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية تابعها محمود زلاكة، ليبعدها الحارس الشاب للأبيض على مرتين ببراعة.

وأهدر مروان حمدي فرصة محققة لبيراميدز في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، كما تألق الحارس محمود الشناوي الذي تصدى لانفراد محقق من اللاعب ذاته.

وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 49 نقطة، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري (دون خصم 3 نقاط سيتم خصمها بنهاية الموسم)، ليمنح غريمه التقليدي النادي الأهلي هدية ثمينة، في سباق التتويج باللقب، بعدما أسقط منافسه بيراميدز.

وفي المقابل واصل بيراميدز مسلسل نزيف النقاط، بعدما تعادل للمرة السادسة هذا الموسم، ووصل للنقطة 69، ليفقد صدارة جدول الترتيب لصالح منافسه الأهلي، الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف وكذلك على صعيد المواجهات المباشرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg