جميع المباريات

إعلان

جوميز: غير صحيح أنني سوف أعتمد على الشباب فقط.. ولسنا سعداء بالتعادل أمام بيراميدز

جوميز

جوزيه جوميز مدرب الزمالك

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، على تعادل فريقه مع بيراميدز بنتيجة (1-1) ضمن اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ18 ببطولة الدوري المصري نسخة موسم 2023-2024.

وقال "جوميز" في تصريحات صحفية عقب المباراة :"مباراة بيراميدز كانت صعبة، هم يمتلكون لاعبين رائعين وأعتقد أنهم أفضل قائمة في البطولة".

وأضاف :"كنّا نعلم صعوبة المباراة ولعبنا على غلق المساحات أمام المنافس (بيراميدز)، وحاولنا استغلال المساحات بعد قطع الكرة".

وواصل :"فعلنا ذلك أكثر من مرة وكنّا قادرين على إحراز الهدف الثاني في بداية الشوط الثاني، لكن كانت الأمور صعبة بسبب نزول أكثر من لاعب هجومي في فريق بيراميدز".

وأكمل المدير الفني البرتغالي حديثه :"نحن غير سعداء بالنتائج بشكل عام ولكن علينا استغلال الشباب والاعتماد عليهم من أجل الاعتماد عليهم في المستقبل".

وأشار :"علينا استخدام مجموعة اللاعبين الذين معنا وعلينا استخدام أفضل اللاعبين معنا، بيراميدز فريق قوي وكنّا في بعض الأحيان في أفضل حال ولكننا لم نفز في النهاية".

وعن عدم مشاركة محمد عواد رغم غياب محمد صبحي للإصابة، رد :"عواد لأسباب مختلفة كان خارج خطة مباراة اليوم، وصبحي تعرض للإصابة لذلك اعتمدنا على الثنائي الشاب معنا".

واستكمل :"غير صحيح أنني سوف اعتمد على الشباب فقط الفترة المقبلة، ومن المفترض أن يحصل اللاعب على راحة لمدة شهر، وشهر ونصف فترة إعداد ولكن ما يحدث الآن أن امامي أقل من شهر".

وأوضح :"أقوم براحة اللاعبين وأعمل فترة إعداد وهذا غير موجود في أي دراسة تدريبية خضعت لها".

وأنهى "نمتلك حراس جيدين مثل محمود الشناوي فهو كان في البداية متوتر بعض الشيء ولكن بعد ذلك قدم أداء جيدًا".

ويتواجد فريق الزمالك في المركز السادس برصيد (49 نقطة) مع حذف ثلاث نقاط بعد نهاية الموسم نتيجة عدم خوض مباراة الأهلي.

في المقابل، يتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد (69 نقطة)، ليتراجع الفريق "السماوي" بعدما فاز الأهلي على المصري البورسعيدي بنتيجة (1-0).

وأصبح يتصدر فريق الأهلي ترتيب المسابقة برصيد (69 نقطة) مع امتلاكه ثلاث مباريات مؤجلة أيضًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg