جميع المباريات

إعلان

معادلًا أرقام أساطير من الأهلي.. كهربا يسير على خطى ثابتة

كهربا

محمود كهربا

تمكن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، من تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام زد بالدقيقة 46 من عمر وزمن اللقاء، الذي يجري ضمن منافسات الأسبوع 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء الهدف بعد أن أرسل محمد مجدي أفشة كرة عرضية من ركلة الركنية وصلت إلى أحمد عبد القادر الذي سددها ليتصدى لها علي لطفي حارس زد، لترتد وتجد نفسها أمام محمود كهربا الذي لم يتردد في إرسالها إلى الشباك.

ليرتفع رصيد محمود كهربا من الأهداف المسجلة مع الأهلي إلى 45 هدفًا بقميص المارد الأحمر في مختلف البطولات، ليعادل رقم وليد صلاح الدين.

ووصل محمود كهربا إلى هدفه رقم 26 مع الأهلي خلال منافسات بطولة الدوري المصري، ليتساوى مع كل من: عبد العزيز عبد الشافي "زيزو"، مختار مختار، مجدي عبد الغني، هادي خشبة، وليد أزارو ومحمد مجدي أفشة.

وبلغت مشاركات محمود كهربا مع النادي الأهلي بالموسم الجاري من بطولة الدوري المصري 15 مباراة شارك في 6 لقاءات منها أساسيًا، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، كانت جميعها من داخل منطقة الجزاء.

وتنوعت أهداف كهربا الـ6 بواقع هدفين بالرأس، وهدف بالقدم اليسرى، و3 باليمنى، ووصل معدل تسديد كهربا مع الأهلي في مباريات الموسم الجاري بالدوري إلى 1.6 تسديدة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

63

هدف ضائع لفريق برسبوليس بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg